الترجي يحشد أسلحته لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يلعب الترجي أمام الزمالك، على استاد رادس في تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
الترجي يحشد أسلحته لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

أعلن نادي الترجي التونسي عن قائمته استعدادا لمواجهة نادي الزمالك المصري، مساء اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الترجي أمام الزمالك، على استاد رادس في تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين على نادي المريخ السوداني ونادي شباب بلوزداد الجزائري، ويأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع المريخ والخسارة من شباب بلوزداد.

وفاز نادي المريخ السوداني، أمس الجمعة، على نادي شباب بلوزداد ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، واستمر بلوزداد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

والتقى الزمالك والترجي في 9 مباريات سابقة، وحقق الزمالك الفوز في 4 مباريات، مقابل الفوز في 3 مباريات لصالح الترجي، وتعادل الفريقان في مباراتين.

قائمة الترجي لمواجة الزمالك

ضم نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي 24 لاعبا لقائمة فريقه استعدادا لمباراة الزمالك.
وضمت القائمة في حراسة المرمى: معز بن شريفية، وصدقي دبشي، وحمزة غانمي، وفي خط الدفاع: حسام دقدوق، ورائد بوشنيبة، ومحمد أمين بن حميدة، وهاني عمامو، ومحمد أمين توغاي، وياسين مرياح، ومحمد علي اليعقوبي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: محمد علي بن رمضان، وفوسيني كوليبالي، وغيلان الشعلالي، وعزيز فلاح، وصابر بوغرين، وحمدو الهوني، وأنيس البدري، وزكريا العايب، ومحمد ريان الحمروني، ورشاد العرفاوي، وفاروق الميموني، وفي الهجوم: زياد بريمة، ورياض بن عياد، ومحمد علي بن حمودة.

الصفقات الجديدة ضمن قائمة الزمالك لمباراة الترجي

قرر جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، ضم صفقات فريقه التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي، مع استبعاد 4 لاعبين آخرين من القائمة.

وتعاقد الزمالك مع أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن لم يتم قيدهم بسبب مديونية الزمالك لصالح اتحاد كرة القدم المصري، ولكن مؤخرا تم التوصل إلى تسوية وقيد اللاعبين.

وضمت قائمة الزمالك 24 لاعبا، في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وعمر جابر، ومحمد طارق، ومحمود شبانة، ومحمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة.

وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وعمرو السيسي، ومحمد أشرف روقا، وسيد نيمار، وسيف جعفر، وأحمد سيد زيزو، وإبراهيما نداي، وأحمد بلحاج، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وفي الهجوم: يوسف أسامة، وناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينولا.

واستبعد فيريرا 4 لاعبين من مواجهة الترجي، هم مصطفى شلبي لأسباب فنية، ومحمود حمدي "الونش" بسبب استمرار برنامجه العلاجي وعدم جاهزيته، ومصطفى الزناري بعد إصابته في العضلة الأمامية، وأحمد فتوح بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة