الزمالك بدون صفقات جديدة في البطولة العربية.. فقط "المعارين"

أعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة فريقه المشاركة في البطولة العربية للأندية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
الزمالك بدون صفقات جديدة في البطولة العربية.. فقط "المعارين"

سافر نادي الزمالك المصري إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية للأندية بدون التعاقد مع أي صفقات جديدة لدعم صفوفه في البطولة مكتفيا بعودة عدد من لاعبيه المعارين إلى أندية أخرى.

وأعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة فريقه المشاركة في البطولة العربية للأندية.

ويلعب فريق الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية، والتي تضم فريق النصر السعودي، وفريق الشباب السعودي، وفريق الاتحاد المنستيري التونسي.

ووفقا لما أعلنه نادي الزمالك، ضمت قائمة الفريق: يوسف أوباما، وأحمد زكي، وحمدي علاء، العائدون من الإعارة.

وشهدت قائمة فريق الزمالك غياب 7 لاعبين هم: مصطفى شلبي، ومحمود علاء، بسبب تعرضهم للإصابة، وعبد الله جمعة، ومحمود شبانة، وسامسون أكينيولا، لأسباب فنية، فيما يغيب أحمد أيمن منصور بسبب التجنيد.

وضمت قائمة فريق الزمالك، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد عواد، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وعمر جابر، ومحمد طارق، ومحمد عبد الغني، وحاتم سكر، وحسام عبد المجيد، وأحمد فتوح، وأحمد زكي، ومصطفى الزناري.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ويوسف أوباما، وأحمد سيد "زيزو"، وسيد عبد الله "نيمار"، وحمدي علاء، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وعمرو السيسي، وإبراهيما نداي، ومحمد حسام "بيسو"، وفي خط الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، وعلي ياسر.

وسيلعب فريق الزمالك مباراته الأولى في البطولة العربية أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو الجاري، ويلعب بعدها أمام فريق الشباب السعودي يوم 31 يوليو، ويختتم مباريات المجموعة بمواجهة فريق النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

ويسعى نادي الزمالك للفوز بلقب البطولة العربية لتعويض فشله في تحقيق أي لقب خلال الموسم الجاري، وذلك بعد خسارة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، والخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جمال عبد الحميد: الزمالك يسعى للمنافسة على لقب البطولة العربية

قال جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريقه يسعى للمنافسة على لقب البطولة العربية للأندية حتى النهاية.

وسافر جمال عبد الحميد مع بعثة الزمالك إلى السعودية، بعد اختياره رئيسا لبعثة الفريق المشاركة في البطولة العربية.

وأضاف جمال عبد الحميد، في تصريحات لموقع نادي الزمالك الرسمي: "فريق الزمالك سوف ينافس على لقب البطولة العربية حتى نهايتها، ولدينا رغبة في الفوز بالبطولة واستغلال الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين، كما أن الجماهير طالبت اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل الفوز".

وتابع جمال عبد الحميد: "الفريق يعيش حالة كبيرة من التركيز من أجل الاستعداد للبطولة العربية، ونريد أن نسعد الجماهير والمنافسة على لقب البطولة من أجل تقديم مستوى مشرف للزمالك والكرة المصرية".

وأكد جمال عبد الحميد أن لاعبي فريق الزمالك استوعبوا فكر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك خلال مباريات الفريق الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة