الزمالك محروم من الصفقات بسبب 110 ملايين جنيه.. وميدو: نبحث عن حل

الزمالك يحتاج إلى أكثر من 110 ملايين جنيه حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
الزمالك محروم من الصفقات بسبب 110 ملايين جنيه.. وميدو: نبحث عن حل

قال أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الزمالك يحتاج إلى أكثر من 110 ملايين جنيه حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة خلال الموسم المقبل.

وأضاف ميدو، في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك لا يمكنه قيد الصفقات الجديدة بسبب إيقافه عن القيد بعد تأخر دفع مستحقات عدد من الأندية واللاعبين السابقين".

وتابع ميدو: "نحتاج لأكثر من 110 ملايين جنيه لقيد الصفقات، منها نحو 55 مليون جنيه لاتحاد كرة القدم المصري، و1.7 مليون دولار تعادل نحو 55 مليون جنيه تمثل مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بجانب المستحقات المتأخرة للاعب الزمالك السابق أتشيمبونج".

وقال ميدو: "نادي الزمالك قام بتحويل 850 ألف دولار لحساب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما توجد محاولات أخرى لاستكمال المبلغ المطلوب من أجل حل الأزمة وقيد الصفقات الجديدة".

وأضاف عضو اللجنة الفنية السابق في الزمالك: "في الوقت الحالي لا يوجد لجنة فنية في نادي الزمالك، ولكن تم الانتهاء من المفاوضات مع الصفقات الجديدة والمشكلة في وقف القيد".

وكان نادي الزمالك قد تلقى خطابا بإيقافه عن القيد حتى يتم سداد 180 ألف يورو مستحقات لاعبه الغاني السابق أتشيمبونج.

كما تم إيقاف نادي الزمالك عن القيد في وقت سابق بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والتي تصل 1.5 مليون دولار وتمثل قيمة صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" في عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة