لتعويض صفقة قندوسي.. الزمالك يسعى للتعاقد مع عبد الله السعيد

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
لتعويض صفقة قندوسي.. الزمالك يسعى للتعاقد مع عبد الله السعيد

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، في محاولة لتعويض صفقة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف، الذي وقع للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية رغم مفاوضات الزمالك معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن الزمالك سوف يلجأ إلى خدمات لاعب وسط بيراميدز في محاولة لتعويض النقص الذي يعانيه الفريق في مركز صناعة اللعب والذي أدى إلى تراجع نتائج الفريق منذ بداية العام الجاري وخروجه من بطولة كأس مصر واحتلاله المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز.

وكثف نادي الزمالك من مفاوضاته للتعاقد مع عبد الله السعيد قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث عقد أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات في نادي بيراميدز.

وطلب الزمالك التعاقد مع السعيد قبل نهاية شهر يناير الجاري، وقدم عرضا ماليا لنادي بيراميدز الذي أبدى مسؤولوه موافقة مبدئية على انتقال السعيد للزمالك.

وأبلغت إدارة بيراميدز عبد الله السعيد بتفاصيل عرض الزمالك ووافق اللاعب على الانتقال إلى الزمالك، وسوف يتفاوض مع مسؤولي النادي على قيمة عقده السنوي الذي سيكون أقل من القيمة المالية التي يحصل عليها في بيراميدز.

ومن المتوقع أن تبلغ القيمة المالية للصفقة نحو 15 مليون جنيه يدفعها الزمالك على دفعة واحدة، ويقترب مسؤولو بيراميدز من الموافقة على العرض المالي خاصة أنه قد يصبح الانتقال الأخير في حياة السعيد الكروية.

وكان نادي الزمالك قد حصل على توقيع عبد الله السعيد خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي، ولكن تم التراجع عن التعاقد وإلغاء الصفقة بعد تجديد تعاقده مع الأهلي، ثم احترف اللاعب في نادي الأهلي السعودي وعاد ليلعب مع نادي بيراميدز.

وتعاقد الزمالك مع ناصر منسي، مهاجم نادي البنك الأهلي، لمدة 5 مواسم، وهي صفقته الوحيدة خلال فترة الانتقالات الشتويبة الحالية حتى الآن.