مرتضى منصور: الزمالك غير مؤهل نفسيا لمواجهة "كهربا" في السوبر

كانت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم قررت إيقاف "كهربا" لمدة 12 مباراة مع سداد غرامة مالية بقيمة مليون جنيه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
مرتضى منصور: الزمالك غير مؤهل نفسيا لمواجهة "كهربا" في السوبر

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فريق الزمالك غير مؤهل نفسيا لمواجهة لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" في مباراة كأس السوبر المصري.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "هل يمكن تخيل أن لاعبي الزمالك وجمهوره ومجلس إدارته سيقبلون نفسيا اللعب أمام كهربا في مباراة السوبر بعد ما فعله؟".

وتابع مرتضى منصور: "كهربا أخرج لسانه للاتحاد الدولي لكرة القدم ونادي الزمالك وجمهوره الكبير".

وقال مرتضى منصور إن نادي الزمالك لن يقوم بالطعن على قرارات لجنة الانضباط حتى في حالة عدم إصدارها قرارا بإيقاف "كهربا" ومنعه من المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، ولكن بشرط أن تجتمع اللجنة قبل المباراة.

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف "كهربا" لمدة 12 مباراة مع سداد غرامة مالية بقيمة مليون جنيه، بعد اتهام نادي الزمالك للاعب بتوجيه هتافات مسيئة للزمالك وجمهوره عقب مباراة الفريقين في بطولة الدوري المصري خلال شهر يناير الماضي.

ولكن قام النادي الأهلي بالطعن على القرار وتقديم مذكرة قانونية إلى اتحاد كرة القدم المصري من أجل إيقاف تنفيذ العقوبات الموقعة على "كهربا".

وتابع رئيس الزمالك: "لجنة الانضباط يجب أن تجتمع وتقرر مصير عقوبة كهربا قبل مباراة السوبر، ولو قامت اللجنة بإلغاء العقوبات الموقعة على اللاعب فلن يقوم الزمالك بالطعن على القرار، ولكن يجب أن تجتمع اللجنة للقيام بدورها".

وسيلعب الأهلي أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022، يوم الجمعة 5 مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه المساعدان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، وسيكون الحكم الرابع من الإمارات، كما يتواجد طاقم تحكيم إماراتي على تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة