مصطفى شلبي وناصر منسي في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مصطفى شلبي وناصر منسي في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري

حدد أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، تشكيل فريقه الأساسي لمباراة المصري البورسعيدي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، ويأتي المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن الجهاز الفني للزمالك قرر الاستعانة بنفس تشكيل الفريق في مباراة المريخ السوداني الأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مع تغيير واحد في خط الدفاع، حيث سيلعب المدافع محمود شبانة بشكل أساسي بدلا من حسام عبد المجيد.

وتضمن تشكيل الزمالك المتوقع، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار، ومحمود حمدي الونش، ومحمود شبانة، وعبد الله جمعة، وفي خط الوسط: محمد أشرف روقا، وسيف فاروق جعفر، وأحمد بلحاج، وفي الهجوم: مصطفى شلبي، وأحمد سيد زيزو، وناصر منسي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين الحكم محمود ناجي، لإدارة مباراة الزمالك والمصري، ويعاونه أحمد حسام حكم مساعد أول، ورجب القاضي حكم مساعد ثاني، والحكم الرابع صبحي العمراوي.

ولم يعلن اتحاد كرة القدم عن تعيين حكم لتقنية الفيديو "الفار" بسبب عدم الاستعانة بها في ظل أزمة الاتحاد مع الشركة الراعية التي طالبت بالحصول على مستحقاتها المتأخرة من أجل السماح بتواجد تقنية "الفار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة