سبب وفاة فادي إبراهيم.. نقيب الممثلين يكشف التفاصيل

رحل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 67 عامًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
سبب وفاة فادي إبراهيم.. نقيب الممثلين يكشف التفاصيل

رحل الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 67 عامًا، بعد صراع مع المرض السكري الذي نتج عنه مضاعفات خطيرة.

سبب وفاة فادي إبراهيم 

وكشف نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما اللبناني، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، عن سبب وفاة الفنان فادي إبراهيم نتيجة نزيف في المخ بسبب حدوث سيولة في الدم، والتي نتجت عن حقن كان يأخذها، ولكن حدث نزيف منذ ثلاث أيام ونقل إلى العناية المركزة 

 وعن وصية الفنان الراحل فادي إبراهيم قال نعمة بدوي، إن الفنان الراحل لم يترك وصية محددة، ولكنه كان يرغب في أن يبقى أبناؤه متحابين ومتعاونين، مشيدًا بشخصيته الحبيبة والمحبة للفن والزملاء.

وتابع قائلاً: "لم يكن لديه وصية، ولم يقل غير أن دائما يجب أن نحب بعض، لأنه كان شخصية محبه ومعروف عنه حرصه الدائم على عدم خلق مشاكل ولا اغتياب أشخاص بالفن، لذلك كان كل زملائه كانوا يحبوه سواء في مصر أو العالم العربي".

وفاة فادي إبراهيم

وكان نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما اللبناني، أعلن اليوم الإثنين 26 فبراير 2024، وفاة الفنان فادي إبراهيم عبر بيان نشره على صفحته الرسمية على الفيس بوك.

وكتب نعمة بدوي في بيانه: "باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل الفادي، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم".

الجدير بالذكر، أن الفنان فادي إبراهيم كان يعاني من فشل كلوي، مما استدعى بتر ساقه، وتدهورت حالته الصحية تدهورت خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث دخل العناية المركزة في أحد المستشفيات اللبنانية، ولم يستطع تحمل النزيف الذي أصابه.

وطالبت أسرته في بيان في ذلك الوقت الدعاء من محبيه وأصدقائه، وجاء في البيان: "نظرًا للمضاعفات التي حدثت له مؤخرًا تم نقله إلى العناية المركزة، ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله".

ويعد الفنان فادي إبراهيم من الفنانين المحبوبين في الوسط الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وآخرها مسلسل "الزمن الضائع" الذي عُرض عام 2022، والذي تناول قصة طبيب يحاول إنقاذ ابنته المريضة بالقلب، ويواجه العديد من المشاكل والأسرار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة