الفنان السعودي مهند الحمدي يعقد قرانه على اللبنانية فرح مراد (صور)

عقد قرانه بعد علاقة حب دامت 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
الفنان السعودي مهند الحمدي يعقد قرانه على اللبنانية فرح مراد (صور)

أعلن الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي عقد قرانه على حبيبته اللبنانية مدونة الموضة فرح مراد، وذلك من خلال مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستغرام التي توضح لقطات من عقد القران.

وقد علق مهند الحمدي على الصور التي نشرها وكتب: "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وقد حرص النجوم على تهنئة مهندي الحمدي وزوجته، ومنهم سارة مراد ونصار الدوسري، والإعلامية السعودية سارة دندراوي، وناصر عباس والإذاعي الكويتي علي نجم وغيرهم من نجوم الوسط الفني في الخليج ولبنان.

خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد

وقد أعلن مهند الحمدي خطوبته على مدونة الموضة فرح مراد قبل عامين، حيث حرص الثنائي على نشر مجموعة من الصور لهما للتأكيد على حبهما وعلاقتهما التي استمرت لسنوات. كما أعلن مهند على نيته الزواج من حبيبته.

يُذكر أن الفنان مهند الحمدي قد حل ضيفًا في برنامج ABtalks مع أنس بوخش، وأوضح أنه غير مقتنع بفكرة الزواج بسبب تركيزه على عمله في مجال الفن، ولكن رأيه تغير حينما قابل حبيبته وقرر أن تكون شريكة حياته.

ولم يكشف مهند الحمدي وقتها عن اسم حبيبته، ولكنه اعترف أنها لبنانية مقيمة في دبي منذ سنوات وجمعتهما علاقة صداقة في البداية ولكن تحولت الصداقة فيما بعد إلى حب. وبعدها نشر مهند عدة صور مع حبيبته دون أن يظهر وجهها وهو ما أثار جدلًا واسعًا حيث حاول الجميع معرفة هوية حبيبته ليكشف هويتها في النهاية.

آخر أعمال مهند الحمدي

يُذكر أن آخر أعمال الفنان السعودي مهند الحمدي كان مسلسل "دفعة بيروت" الذي عرض في موسم رمضان 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا لدى عرضه في التلفزيون، وقد شارك في هذا المسلسل عدد من نجوم الخليج ولبنان منهم فاطمة الصفي ومحمود نصر وعلي كاكولي ونور الغندور وروان مهدي وغيرهم.

ويحكي المسلسل عن مجموعة من الطلاب الكويتيين الذين يسافرون إلى بيروت للدراسة في الجامعة الأمريكية في لبنان وتدور أحداث المسلسل في الستينيات.

لم يشارك الحمدي في أي عمل فني لمدة 3 سنوات، ولكن من المنتظر أن يعرض له في عام 2023 عدة أعمال فنية منها مسلسل "كسرة قلب"، وفيلم The Cello.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة