الفيفا يواسي رونالدو بفيديو مؤثر بعد الخسارة أمام المغرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
الفيفا يواسي رونالدو بفيديو مؤثر بعد الخسارة أمام المغرب

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بنشر مقطع فيديو مؤثر، وجه فيه رسالة شكر إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده أمام نظيره المغربي، في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

الفيفا يوجه رسالة شكر إلى رونالدو بعد الخروج من مونديال 2022

واستعرض مقطع الفيديو، الذي نشره الفيفا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مختلفة من مسيرة رونالدو الكروية، وعدداً من أبرز الأهداف التي سجلها.

وأثناء استعراض هذه اللقطات، تسمع أصوات العديد من المعلقين، والذين وصفوا النجم البرتغالي بأنه عبقري، وبأنه أفضل هداف أوروبي في تاريخ كرة القدم العالمية، ليختتم الفيفا برسالة "شكراً لك كريستيانو رونالدو."

وكان المنتخب البرتغالي لكرة القدم قد خرج من مونديال قطر 2022، بعد هزيمته أمام منتخب المغرب بنتيجة 0- 1، في المباراة التي جرت بينهما، أمس السبت، ضمن منافسات دور الـ 8 في البطولة.

ولم يشارك رونالدو في بداية المباراة، حيث تم الدفع به كبديل في الشوط الثاني، إلا أنه لم يكن بإمكانه تعديل النتيجة، التي كانت لصالح المنتخب المغربي، الذي كان متقدماً بهدف نظيف.

ولم يتمالك النجم البرتغالي دموعه بعد نهاية المباراة وخروج منتخب بلاده من مونديال قطر، خاصة أنه في الأغلب ستكون هذه هي آخر بطولة كأس عالم يشارك فيها رونالدو، البالغ من العمر حالياً 37 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة