"بعد نشر حسن شاكوش الخبر".. ابنة إيمان البحر درويش تكشف حقيقة وفاته

سببت صورة إيمان البحر درويش صدمة لمحبي الفنان في مصر والعالم العربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
"بعد نشر حسن شاكوش الخبر".. ابنة إيمان البحر درويش تكشف حقيقة وفاته

نفت أمنية البحر ابنة الفنان القدير إيمان البحر درويش الأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته.

وكتبت أمنية البحر على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك "خبر وفاة بابا غير صحيح". لتنهي بذلك الجدل الذي أثير الساعات الماضية حول وفاته، خاصة في ظل حالة الاهتمام الموجودة لدى محبي الفنان إيمان البحر درويش في مصر والعالم العربي لمعرفة تطورات حالته الصحية.

وكانت ابنته أمنية البحر صدمت جمهور والدها في مصر والعالم العربي، بنشر أحدث صوره له بعد تدهور حالته الصحية نتيجة المرض. ومع كثرة الجدل المثار حول حالة الفنان إيمان البحر درويش خرجت بعد نشر الصورة بساعات شائعة وفاته.

وتفاعل مع الشائعة عدد من المشاهير منهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي نشر خبر الوفاة، ولكن مع حالة الهجوم التي شنها عليه الجمهور عن مصدر المعلومة، حذف حسن شاكوش المنشور.

مرض إيمان البحر درويش

اختفى الفنان إيمان البحر درويش منذ فترة عن الساحة الفنية سواء في مصر أو العالم العربي، ومع اختفائه خرجت الكثير من الشائعات، إلا أن الإعلامي محمد الغيطي قطع تلك الشائعات العام الماضي حينما نشر جزء مسجلة من مكالمة أجراها مع الفنان إيمان البحر درويش.

وقال إيمان البحر درويش في المكالمة إن حالته الصحية هي التي أبعدته عن الساحة، ووعد الإعلامي محمد الغيطي أن يظهر معه في إحدى حلقات البرنامج. وبعد انتهاء إذاعة التسجيل كشف الإعلامي محمد الغيطي أن هذا الاتصال جرى بينهم أثناء ذهب الفنان إيمان البحر درويش لحضور جلسة علاج طبيعي.

ومنذ ذلك الحين لم يخرج الفنان إيمان البحر درويش أو يتحدث في أي وسيلة إعلامية حتى تفاجئ الجمهور بالحالة الصحية التي أصبح عليها بعد نشر ابنته أول صورة له.

ومن جانبه خرج نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل وأكد أنه يحاول التواصل مع أبناء الفنان إيمان البحر درويش لكي تلتزم النقابة بدورها تجاهه وتقدم له يد العون وأي مساعدة تحتاجها الأسرة في علاجه وتستطيع النقابة أن توفرها.

وبعد انتشار صورة الفنان إيمان البحر درويش على مواقع التواصل، أعلنت شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي عن تكفلها بمصاريف علاج الفنان القدير.

آخر أعمال إيمان البحر درويش

إلى جانب حلاوة الصوت وجمال الغناء التي ورثها الفنان إيمان البحر درويش عن جده الموسيقار والفنان المصري الراحل سيد درويش فإن "إيمان البحر" كان يتمتع بموهبة التمثيل أيضا.

وتألق في تقديم العديد من الأعمال سواء على شاشة السينما، أو التلفزيون، أو حتى المسرح. وكان آخر عمل فني قدمه في عام 2019 هو عرض مسرحي غنائي وهي مسرحية مكتوبلي أغنيلك.

كما تألق في تقديم بطولة مسلسل الإمام الشافعي والذي عرض في عام 2007. ومن أعماله المميزة أيضا تقديمه شخصية سيد درويش في عام 2013 من خلال مسلسل أهل الهوى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة