القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

تحظى مباراة فرنسا والمغرب باهتمام جماهيري كبير وغير مسبوق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

يستمر الحديث بين عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وكان "أسود أطلس" قد بلغ الدور قبل النهائي بعد الفوز على البرازيل بركلات الترجيح عقب انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1.

فيما صعد المنتخب الفرنسي بعد مارثونية أمام منافسه الإنجليزي حسمها الأزرق بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا في المونديال

ويمكن مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا في المونديال عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس ماكس واحد إلى جانب القناة المغربية على التردد الأرضي.

ومن المفترض أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قنوات الكأس بترددها المفتوح على الأقمار الصناعية المختلفة.

كما يخصص موقع القيادي لزواره وعشاق كرة القدم خدمة متابعة مباراة فرنسا والمغرب من خلال نشر مستجدات الأحداث وأبرز أرقام المواجهة.

موعد مباراة فرنسا ضد المغرب في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشوار الغرب في كأس العالم

قدم منتخب المغرب مشاركة استثنائية وتاريخية في سجل المنتخبات العربية والأفريقية بعدما بلغ الدور نصف النهائي لأول مرة في التاريخ.

وتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط على حساب كرواتيا وبلجيكا وكندا كما تجاوز منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

وكانت المباراة الأبرز في مشوار المنتخب المغربي خلال المونديال الحالي هي عبور منتخب البرتغال في الدور ربع نهائي بهدف دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة