رونالدو يقرر عدم السفر مع المنتخب إلى البرتغال

النجم البرتغالي يفضل البقاء في قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
رونالدو يقرر عدم السفر مع المنتخب إلى البرتغال

قرر كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي عدم السفر مع منتخب بلاده إلى لشبونة عاصمة البلاد ضمن بعثة منتخب "برازيل أوروبا" بعد الخروج من الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن منتخب البرتغال سيغار قطر اليوم الأحد متوجهاً إلى العاصمة لشبونة بدون رونالدو وعدد آخر من النجوم.

وكان رونالدو قد تقدم بطلب إلى الاتحاد البرتغالي بعد العودة إلى البرتغال برفقة 9 نجوم آخرين بعد إقصاء منتخب "البحارة" من ربع النهائي أمام المنتخب المغربي بهدف.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرتغالي فضل البقاء في قطر مع عائلته من أجل قضاء إجازة قصيرة قبل أن يحدد وجهته المقبلة مع ناديه الجديد.

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد هجومه على الإدارة وعلى المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج وكذلك نجوم الفريق القدامى.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو وبرناردو سيلفا وربن نيفيز وبرونو فرنانديز ورافاييل لياو وجواو كانسيلو وروي باتريسيو ورافاييل غيريرو وماثيوس نونيز قرروا البقاء في قطر والحصول على إجازة قبل العودة إلى أنديتهم مجدداً.

يذكر أن المنتخب البرتغالي كان يحلم بالتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه خاصة في ظل بطولة كأس العالم الأخيرة لرونالدو مع الفريق بالتزامن مع بلوغه عامه الـ37.

وخسرت البرتغال مباراة ربع النهائي أمام المنتخب المغربي بهدف النجم يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة