داليا مبارك تكشف سبب انفصالها عن زوجها

داليا مبارك تنفصل عن زوجها الهيم ستاركس

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
داليا مبارك تكشف سبب انفصالها عن زوجها

أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك انفصالها عن زوجها رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير الهيم ستاركس بعد زواج استمر لمدة سبع سنوات.

وكشفت الفنانة داليا مبارك خلال لقاءت تليفزيوني لها أنها انفصلت عن زوجها ولكنها في الوقت ذاته أكدت أنهم كانوا 7 سنوات مليئين بالعديد من الأمور الإيجابية.

وأضافت الفنانة داليا مبارك أنها وصلت لقناعات في حياتها وأنها قررت اختيار اتجاه في الحياة مختلف عن الاتجاه الذي يسلكه زوجها ولذلك جاء الانفصال.

وشددت داليا مبارك أنها مستمرة في تبادل الحب والاحترام مع زوجها وذلك من أجل تربية بناتهما، وأنها تعلم جيداً برغم انفصالها عن زوجها فإنه ما يزال فخوراً بنجاحها.

وأردف داليا مبارك أن الحب والاحترام مستمر بينها وبين طليقها وأنهما يبحثان عن الأفضل لبناتهما مع محاولة تربية ابنتيهما في أفضل بيئة ممكنة تتمتع بالاتزان.

وأتمت داليا مبارك بأن الحب والاحترام هو الأهم في العلاقات وأنها فخورة بأن انفصالها عن زوجها جاء بشكل حضاري وأنها تتمنى له التوفيق.

وكانت الفنانة داليا مبارك وزوجها الهيم ستاركس من أشهر الثنائيات خلال السنوات الماضية وظهرا في العديد من المناسبات العامة معاً وكان الكثير من الجماهير تتابع أخبارهما بين حين وآخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة