وكيل أعمال كلوب يحسم فرصة تدريبه لمنتخب ألمانيا

بعد ارتباط اسم كلوب بالمنتخب الألماني خلال الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
وكيل أعمال كلوب يحسم فرصة تدريبه لمنتخب ألمانيا

انتشرت التقارير الصحفية التي تربط بين اسم يورجن كلوب، مدرب ليفربول، وتدريب منتخب ألمانيا، وهو ما جعل الأمر محور حديث وسائل الإعلام الرياضية في الآونة الأخيرة.

وبينما تعاني ألمانيا من ضعف النتائج تحت قيادة المدرب الحالي هانز فليك، تقوم الصحف بتسليط الضوء على اسم كلوب كبديل محتمل لتولي قيادة منتخب الماكينات الألمانية خلال الفترة المقبلة.

وتأتي الأنباء عن ترشيح كلوب لتدريب المنتخب الألماني بعد أشهر قليلة من توقيعه لعقده الجديد مع نادي ليفربول خلال شهر أبريل الماضي قبل أن يواجه الفريق الإنجليزي فترة صعبة على مستوى الأداء والنتائج.

وقرر مارك كوسيسكه وكيل أعمال كلوب الخروج عن صمته والرد على أنباء ربط المدرب الألماني بتدريب منتخب بلاده ليؤكد بأن ذلك ليس مطروحاً من الأساس خلال الفترة الحالية لارتباط كلوب بعقد طويل الأمد مع الريدز.

كما طالب وكيل أعمال كلوب باحترام هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني وأن كلوب يركز فقط على تطوير أداء ونتائج ليفربول في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن ليفربول احتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم، وفشل في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، واكتفى بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر، تستعد ألمانيا لاستضافة بطولة أمم أوروبا في عام 2024، وتعاني تحت قيادة فليك من سلسلة من النتائج الباهتة، خاصة بعد الخروج من كأس العالم 2022 من الدور الأول.

ورغم أن الاتحاد الألماني لكرة القدم لم يصدر أي بيان رسمي يتعلق بتعيين كلوب كمدرب جديد للمنتخب، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن الفريق يسعى لتحسين أدائه واستعادة مكانته في البطولات الكبرى.

ويُعتبر كلوب واحدًا من أشهر المدربين في العالم حاليًا، وتحت قيادته حقق ليفربول العديد من الألقاب الكبرى، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020 ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، ولكنه لا يضع تدريب المنتخب الألماني خلال حساباته في الوقت الراهن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة