تقرير يكشف سبب تأخير إعلان انتقال رونالدو إلى النصر

تمنى رنالدو لو أنه تلقى مكالمة من قلب العاصمة مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
تقرير يكشف سبب تأخير إعلان انتقال رونالدو إلى النصر

تستمر التقارير الصحفية الأوروبية في تناول الحدث الكروي البارز بانتقال نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي.

ويمتلك البرتغالي مسيرة مميزة مع الساحرة المستديرة حيث سبق له التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال 5 مناسبات إلى جانب تمثيل كبار الأندية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

إعلان ضم رونالدو إلى النصر

وأعلنت إدارة النصر السعودي عن ضم رونالدو أمس الجمعة بعد نحو شهر من الغموض والأحاديث المستمرة حول اقتراب الخطوة التاريخية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو عندما ذهب إلى مقر تدريبات ريال مدريد، كان ينتظر مكالمة من النادي الإسباني، رغم علمه بعرض النصر السعودي وهو السبب الذي أدى إلى التأخير.

وأخبر قائد منتخب البرتغال وكيل أعماله بأنه يريد الانتظار حتى اليوم الأخير من العام لمعرفة ما إذا كان ريال مدريد سيقدم له عرضًا، ولكن في النهاية لم يحدث ذلك، وهو ما جعل رونالدو يوافق على عرض النصر.

تأثير صفقة رونالدو على حسابات النصر

صل عدد متابعي صفحة نادي النصر السعودي عبر الإنستغرام إلى 4 ملايين متابع منذ الإعلان الصفقة التاريخية لضم نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي في صفقة تاريخية. وكان متابعو الصفحة قبل الإعلان عن إتمام الصفحة 860 ألف متابع فقط، ووصل عدد متابعي حساب نادي النصر عبر تويتر، 3.5 مليون متابع.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، أعلن أمس الجمعة، عن تعاقده مع رونالدولمدة موسمين ونصف في صفقة تاريخية، وأشارت عدة تقارير صحفية عن أنها الصفقة الأغلى حيث سيتقاضى رونالدو سنويا 200 مليون يورو، في الوقت الذي لم يتم الإعلان الرسمي عن التفاصيل المالية للصفقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة