المعز علي: لقب دوري روشن السعودي منحصر بين الهلال والنصر

نجم الدحيل يتوقع الفائز بلقب دوري روشن

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
المعز علي: لقب دوري روشن السعودي منحصر بين الهلال والنصر

يرى المعز علي نجم فريق الدحيل والمنتخب القطري، أن المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم ستنحصر بين الهلال والنصر.

كما تحدث المعز علي عن رأيه في المنافسة مع سالم الدوسري على جائزة أفضل لاعب في آسيا.

وفي تصريحات لبرنامج "برا 18" على قناة "SSC NEWS"، قال المعز علي: "لعبنا مباراة قوية ضد فريق كبير مثل النصر، وكلا اللاعبين يستمتعان باللعب أمام فرق بهذا الحجم، ونتعرف من خلالها على قدراتنا جيدًا، إنه شيء رائع، ونحن سعداء بالتقدم والتطور في كرة القدم السعودية".

وأضاف: "أنا من مشجعي الهلال، نشأت وتربيت على حب الهلال من خلال والدي، وعندما كبرت أصبحت أحب محمد الشلهوب كثيرًا، الهلال هو نادٍ كبير وأي لاعب يتمنى اللعب معه وتمثيله، وأتمنى أن يكتب الله ما هو فيه الخير إن شاء الله".

وأوضح المعز: "الدوري السعودي قوي حاليًا، الأهلي يعود بقوة، والنصر بدأ الموسم بالفوز بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والاتحاد هو بطل الموسم الماضي، والهلال يسعى للفوز باللقب بعد تجربة صعبة في الموسم السابق".

وتابع: "من السابق لأوانه توقع بطل الدوري، خاصة وأننا لم ننهِ سوى 10 جولات حتى الآن، وعندما نصل إلى الجولة 18 أو 19، سنعرف من لديه الإصرار والقدرة على المنافسة حتى النهاية، وأعتقد أن البطولة ستكون من نصيب إحدى فرق الرياض، وأتمنى أن يتوج الهلال باللقب".

كما أكد المعز: "أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي هو كريستيانو رونالدو، بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه مع النصر، بالإضافة إلى ساديو ماني وأندريه تاليسكا وأيمريك لابورت، وأيضًا يوسف البلايلي ورياض محرز من الأهلي، وكريم بنزيما من الاتحاد".

وأضاف: "مستوى اللاعبين السعوديين قريب جدًا من المحترفين الأجانب، مثل سالم الدوسري وزميلي سلمان الفرج وسعود عبد الحميد".

وفيما يتعلق بالمنافسة مع سالم الدوسري على جائزة أفضل لاعب في آسيا، قال المعز علي: "أتمنى أن تكون الجائزة لي أو لسالم الدوسري، المهم هو أن تبقى في داخل الخليج ولا تخرج عنه، فسالم لاعب كبير وأحترمه وأحبه، وتعرض للظلم في السنوات الماضية، وأشعر أن الجائزة أقرب له".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة