بانيجا يظهر للمرة الأولى مع الشباب في دوري روشن السعودي هذا الموسم

النجم الأرجنتيني سيكون إضافة فنية قوية للشباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
بانيجا يظهر للمرة الأولى مع الشباب في دوري روشن السعودي هذا الموسم

ينتظر أن يظهر الأرجنتيني إيفر بانيجا نجم نادي الشباب السعودي للمرة الأولى مع الفريق ضمن منافسات دروي روشن للمحترفين لهذا الموسم وذلك عند مواجهة الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

وغاب بانيجا عن الشباب في أول أربع مواجهات ببطولة دوري روشن السعودي بسبب عقوبة انضباطية وهو ما حرم الليوث من خدماته خلال المواجهات السابقة.

واتخذ فيسنتي مورينو المدير الفني لنادي الشباب قراره بالدفع ببانيجا في التشكيلة الأساسية لمباراة الليوث أمام الفيحاء للاستفادة من خدماته.

وفي الوقت ذاته، قرر المدير الفني للشباب استبعاد المدافع إياجو سانتوس من قائمة الفريق ليحل بانيجا بدلاً منه في قائمة الأجانب الخاصة بالفريق أما مالفيحاء.

يذكر أن الشباب اختتم استعداداته لمواجهة الفيحاء الأمس السبت بتدريبات مسائية غلب عليها الطابع الترفيهي في البداية قبل خوض تدريبات تكتيكية للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

فيما غادرت بعثة الشباب بعد نهاية التدريبات متوجهة إلى مدينة المجمعة للاستعداد بصورة نهائية للمباراة أمام الفيحاء.

وتضم تشكيلة الشباب المتوقعة أمام الفيحاء، الياباني كيم جيو في حراسة المرمى، فيما يعتمد الليوث في خط الدفاع على الرباعي متعب الحربي وحسان تمبكتي ونادر الشراري وفواز الصقور.

بينما سيشارك بانيجا بجانب كريتشوفياك وكارلوس جونيور وجوانكا وآرون في خط الوسط الذي سيكون كله من النجوم المحترفين، فيما يعتمد الفريق في الهجوم على سانتي مينا.

 يذكر أن الشباب يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد خوضه لأربع مباريات تمكن من حصد النقاط الكاملة فيها ليتساوى مع الهلال بذات الرصيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة