المعز علي: قطر ستظهر بصورة مبهرة في كأس العالم

نجم المنتخب القطري يعد بتقديم بطولة رائعة في المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 05 نوفمبر 2022
المعز علي: قطر ستظهر بصورة مبهرة في كأس العالم

يثق المعز علي نجم المنتخب القطري بقدرة منتخب العنابي على الظهور بصورة مبهرة في كأس العالم 2022 والذي ستستضيفه البلاد بداية من 20 نوفمبر الجاري.

وقال المعز علي في حوار لوكالة الأنباء الألمانية أن المنتخب القطري يمتلك انسجام وتجانس بين اللاعبين بالإضافة إلى طموح كبير وإعداد قوي لكأس العالم.

وأوضح المعز علي أن كأس العالم بطولة مختلفة عن أي بطولة أخرى وهو الأمر الذي يزيد من طموح نجوم المنتخب القطري ولذلك فإن هذه الفرصة مهمة لإظهار إمكانيات المنتخب القطري للجميع.

ويرى المعز علي بأنه لا توجد مجموعة سهلة وصعبة في كأس العالم وأن جميع المنتخبات تمتلك الطموح لتحقيق الانتصارات وربما المفاجآت كذلك.

وأكد المعز علي أن المنتخب القطري سيحترم كل منتخب يواجهه لأن كرة القدم تطورت في كل أنحاء العالم وأن جميع المنتخبات الموجودة في المونديال تمكنت من إثبات نجاحها وقوتها للتأهل لهذه البطولة.

وأشاد المعز علي بقرار مشاركة المنتخب القطري في بطولتي كوبا أميركا 2019 والكأس الذهبية كونكاكاف وكذلك تصفيات أوروبا لكأس العالم لأنها كانت بمثابة أفضل تحضير لكأس العالم.

وأوضح المعز علي أن هذه المشاركات منحت نجوم المنتخب القطري فرصة منافسات مدارس فنية مختلفة ومنحتهم فرصة المنافسة بصورة رائعة وقوية في أجواء غير التي اعتاد نجوم العنابي عليها.

يذكر أن المنتخب القطري يقع في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، وينتظر بأن يبدأ العنابي مشواره في البطولة من خلال لقاء الافتتاح بمواجهة المنتخب الإكوادوري يوم 20 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة