مكون من 450 ألف قطعة ترتر.. فستان سيلينا جوميز بحفل الإيمي يثير الجدل

تألقت الفنانة سيلينا جوميز في حفل توزيع جوائز إيمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
مكون من 450 ألف قطعة ترتر..  فستان سيلينا جوميز بحفل الإيمي يثير الجدل

تألقت الفنانة سيلينا جوميز في حفل توزيع جوائز إيمي، الذي أُقيم في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الموافق 16 يناير. واختارت جوميز أن تظهر بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستانًا رائعًا من تصميم أوسكار دي لارينتا.

فستان سيلينا غوميز في حفل جوائز إيمي

الفستان الذي يعود لمجموعة Pre Fall 2024 أبهر الحضور، إذ كان مزينًا بنحو 450 ألف قطعة ترتر بلون أحمر داكن، مما أكسبها إطلالة ملفتة وأنيقة.

ولإضفاء لمسة من الرقي، قررت جوميز ارتداء قلادة فاخرة من حجر الروبي، تتناغم مع تصميم فستانها، القلادة جاءت من مجموعة Bird in Rock لدار Tiffany & CO، وصُنعت من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مع تزيينها بالمورغانيت والألماس والياقوت الوردي.

ولإكمال إطلالتها، اختارت سيلينا خاتمًا زهريًا متناسقًا من تصميم شلمبرجير، وطلاء أظافر من نفس اللون.

حفل توزيع جوائز إيمي

يُشار إلى أن حفل توزيع جوائز إيمي كان من المفترض أن يقام في سبتمبر 2023، لكنه تأجل بسبب إضرابات نقابة الكتّاب الأمريكية وSAG-AFTRA.

 الحفل كرم الأعمال التي تم عرضها بين 1 يونيو 2022 و31 مايو 2023، وشهد إطلالات رائعة لنجوم هوليوود على السجادة الحمراء.

مكون من 450 ألف قطعة ترتر..  فستان سيلينا جوميز بحفل الإيمي يثير الجدل

وكانت جوميز مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل "Only Murders in the Building"، الذي يعرض على منصة هولو، ويشاركها فيه البطولة ستيف مارتن ومارتن شورت.

فيلم سيلينا غوميز القادم

وفي خبر مفاجئ، أعلنت جوميز عن مشروعها السينمائي القادم، حيث ستلعب دور المغنية الشهيرة ليندا رونشتات في فيلم سيرتها الذاتية، الذي سيكون من إنتاج جون بويلان وجيمس كيتش، وإخراج موريسكو.

وعبرت جوميز عن سعادتها بهذا الدور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تحقق حلمها بتقديم قصة حياة رونشتات، التي تعتبر من أهم نجمات موسيقى الروك والريف واللاتينية في التاريخ، والحائزة على 11 جائزة غرامي.

ويذكر أن سيلينا جوميز بدأت مسيرتها الفنية كممثلة في مسلسل "Wizards of Waverly Place"، وحققت نجاحا كبيرا في مجال الموسيقى، بأغاني مثل "Lose You to Love Me" و"Love You Like a Love Song".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة