الممثلة إيناس النجار تكشف عن جنسيتها الحقيقية... ليست مصرية

أوضحت أنها بدأت التمثيل في سن مبكر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
الممثلة إيناس النجار تكشف عن جنسيتها الحقيقية... ليست مصرية

حلت الفنانة إيناس النجار ضيفة في برنامج "من غير نفسنة" المذاع على قناة "هي" من تقديم الفنانة انتصار والفنانة بدرية طلبة، وفي البرنامج كشفت عن جنسيتها الحقيقية لأول مرة، كما تحدثت عن تفاصيل بدايتها الفنية.

وقالت الفنان إيناس النجار إنها ليست مصرية كما يعتقد أغلب جمهورها، وإنما تحمل الجنسية التونسية، وقد أوضحت أنها بدأت التمثيل في سن مبكر عندما كان عمرها 13 عامًا فقط، وقد تلقت دعمًا كبيرًا من والدها الذي شجعها على دخول مجال الفن.

اقرأ أيضًا: انتصار الشراح تتصدر مؤشرات بحث غوغل بعد أنباء سفرها للعلاج

إيناس تتحدث عن بدايتها الفنية

وقالت إيناس النجار في برنامج "من غير نفسنة": "أنا بدأت التمثيل بدري أوي كنت صغيرة في سنة 2003 كان عندي وقتها 13 سنة، وأول فيلم عملته كان مع انتصار كان عمري 16 سنة".

وأكدت الفنانة إيناس أنها تلقت دعمًا من والدها في بدايتها الفنية، وقالت: "والدي الله يرحمه كان بيشجعني أمثل، وبعدها أختي بدأت تدعمني". وقد أشارت الفنانة إيناس أن دخول مجال التمثيل كان بالصدفة، حيث كانت في البداية فتاة إعلانات ثم دخلت في مسلسل "العصيان" ثم بعدها تم ترشيحها لمسلسل "ميدو مشاكل" ولم ترتب أي شيء وإنما جاء كل شيء بالصدفة.

وأضافت إيناس النجار أن الفنان أحمد السبعاوي هو من اكتشفها، ثم رشحها الأستاذ محمد النجار للعمل معه في فيلم "ميدو مشاكل" وبعدها عرضت عليها العديد من الأدوار الفنية.

وقالت: "أستاذ أحمد السبعاوي هو اللي اكتشفني، وبعدين أستاذ محمد النجار اشتغلت معاه فيلم ميدو مشاكل، وبعدين اشتغلت فيلم بحبك وأنا كمان، فقالي اسم إيناس عبد الناصر تقيل شوية والناس ممكن متفهمهوش، فأنا هكتب اسمك إيناس النجار وهنسبك بنتي فنيًا".

إيناس تتحدث عن حياتها الشخصية

وفي البرنامج تحدثت إيناس عن تفاصيل حياتها الشخصية، وأوضحت أنها تقيم في مصر ومتزوجة من رجل مصري، وقالت إنها تتمنى أن يكون لديها بيت في مصر، وتتمنى الحصول على الجنسية المصرية.

وقالت: "عندي بيت حلو في تونس، ولكن بحلم بـبيت في مصر لأني عايشة هنا ومستقرة من سنين كتير أوي، وناس كتير أوي بيقولولي لهجتك مصرية أوي، وأنا مقدمة على الجنسية المصرية وإن شاء الله هتيجي".

وتحدثت إيناس عن الفرق بين الرجل المصري والرجل التونسي، وقالت إنها لم ترتبط برجل تونسي من قبل، وتقييمها للرجل التونسي بناء على علاقتها بوالدها، الذي وصفته بأنه أعظم أب وأعظم رجل في العالم.

أما عن الرجل المصري فقد قالت إيناس: "الراجل المصري في رجالة كويسين أوي وبتفهم في الأصول وتعرف يعني إيه مسؤولية بيت وعائلة وأنه مسؤول عنك، ولكن ممكن يكون في ديفوهات زي ما في الرجالة التونسية ديفوهات، ولو حسبناها أكيد هتجوز من هنا راجل مصري، أنا كنت متجوزة مصري".

اقرأ أيضًا:  اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة