الأهلي يحقق في استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر

بجانب التحقيق في موقف آخر للحارس محمد الشناوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
الأهلي يحقق في استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية رياضية أن إدارة النادي الأهلي المصري ستحقق في استبعاد الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر بسبب أسباب تأديبية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الأهلي سيحاول من خلال مدير الكرة خالد بيبو، معرفة الأسباب الحقيقية لاستبعاد الثنائي وتفاصيل ما حدث من قِبَل مسؤولي المنتخب.

وأضاف التقرير أنه سيتم عقد جلسة استماع مع الثنائي لمعرفة وجهة نظرهما وأسباب عدم استكمالهما التدريبات وفقًا لرواية الجهاز الفني للمنتخب.

وأشار التقرير إلى أن الأهلي يعتزم أيضًا الاستفسار من قائد الفريق ونجم منتخب مصر محمد الشناوي عن كواليس ما حدث ورأيه في سلوك الثنائي، ومن ثم سيقرر الموقف واتخاذ قرار بشأنهما.

وأكد المصدر أن منتخب مصر لم يطلب من الأهلي معاقبة الثنائي بعد استبعادهما من المعسكر.

يجدر بالذكر أن المدرب روي فيتوريا قرر استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات بسبب عدم استكمالهم التدريبات الإضافية بعد مباراة جيبوتي.

وكان منتخب مصر تفوق على حساب منتخب جيبوتي بستة أهداف نظيفة في أولى مباريات الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في كندا وأمريكا والمكسيك.

وتأمل الجماهير المصرية أن يتمكن منتخب الفراعنة في التأهل إلى المونديال ليظهر النجم المصري محمد صلاح في كأس العالم للمرة الثانية بعد مونديال 2018 في روسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة