شراحيلي: الروح عالية بين نجوم المنتخب السعودي قبل كأس العالم

نجم المنتخب السعودي يتحدث عن أجواء معسكر أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
شراحيلي: الروح عالية بين نجوم المنتخب السعودي قبل كأس العالم

قال رياض شراحيلي نجم المنتخب السعودي أن جميع قائمة الأخضر تتمتع بروح عالية ويرغب الجميع في التنافس بصورة شريفة وذلك خلال التحضير لكأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف شراحيلي خلال تصريحاته لقناة "SSC السعودية" أنه لم يشعر بأي غربة خلال وجوده مع نجوم المنتخب السعودي وأن الجميع يبحث بأن يكون على أكمل وجه مع انطلاق كأس العالم.

وأشار شراحيلي أن الأخضر السعودي يتبقى له ثلاث مباريات ودية سيركز فيها بصورة كبيرة لتنفيذ كل تعليمات هيرفي رينارد المدير الفني للفريق قبل إنهاء المعسكر يوم 10 نوفمبر المقبل.

وأكد شراحيلي أنه يشعر بانسجام كبير مع قائمة المنتخب السعودي ويشعر بأنهم زملائه منذ فترة طويلة وهو أمر مهم للغاية لأنه يساعد في تقوية العلاقات بين اللاعبين وتقديم أفضل أداء في الملعب.

واختتم شراحيلي تصريحاته قائلاً إن المنتخب السعودي يسعى للظهور بأفضل صورة ممكنة أمام منتخب هندوراس وأن الأخضر يريد أن يقدم أفضل صورة ويستفيد من هذه المباراة قبل الذهاب لكأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وسيبدأ مشواره في المونديال بمواجهة راقصي التانجو يوم 22 نوفمبر المقبل، قبل مواجهة المنتخب البولندي 26 نوفمبر بالإضافة لمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر في ختام دور المجموعات.