الهدايا المثالية لأحبائكم خلال موسم الأعياد

من مجموعة منتجات "بلكين" التقنية المتطورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
الهدايا المثالية لأحبائكم خلال موسم الأعياد

الهدايا المثالية لأحبائكم خلال موسم الأعياد

من مجموعة منتجات "بلكين" التقنية المتطورة

بمناسبة حلول موسم الأعياد وتبادل الهدايا، تطرح "بلكين" باقة متميزة من منتجاتها التقنية المبتكرة التي تثري خياراتكم لمنح الهدايا المثالية لأسرتكم وأصدقائكم خلال موسم الاحتفالات من هذا العام.

  1. مكبر الصوت الذكي SOUNDFORM ELITE Hi-Fi Smart Speaker مع شاحن لاسلكي

 تم ابتكار هذه التحفة التقنية بالشراكة مع رائدة الصوتيات العالمية " ديفياليت"، حيث يمزج مكبر الصوت المبتكر بين تقنيات الصوتيات السباقة وتقنية شحن الهواتف اللاسلكية السريعة، بتصميم مبتكر حائز على الجوائز ليقدم أداءً صوتيًا عالي الجودة وتجربة متميزة للاستماع للموسيقى المفضلة.

الهدايا المثالية لأحبائكم خلال موسم الأعياد

وعند استخدام مكبر الصوت، يمكن للمستخدمين شحن هاتفهم وتشغيل الموسيقى والاستماع إلى الإجابات وتوصيل عدد من مكبرات الصوت المدعومة بالمساعدات الصوتية للحصول على تجربة غامرة أثناء الاستماع للموسيقى بجودة عالية ضمن غرف عديدة. ويمكنهم أيضاً التحكم بتقنيات المنزل الذكية مع قدرة صوتية قوية عالية الجودة وفائقة الوضوح. وتضمن تقنية "ديفياليت" Push-Push لإلغاء الاهتزاز تجربة صوتية عميقة ومؤثرة مع قوة عالية للجهير. ومع مساعد Google المدمج، يمكن لمكبر الصوت Belkin SOUNDFORM ELITE تشغيل الموسيقى والحصول على الإجابات وإدارة المهام اليومية والتحكم بالأجهزة الذكية الأخرى في المنزل بالأوامر الصوتية. ويضم مكبر الصوت حاملاً مصمماً بعناية ليحمل الهاتف الذكي بأمان مع شاحن لاسلكي سريع ومريح.

يتوفر مكبر الصوت SOUNDFORM ELITE™ Hi-Fi Smart Speaker مع شاحن لاسلكي من "بلكين" في متاجر التجزئة الرئيسية ومنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات بسعر 1299 درهم.

  1. راوتر Linksys ثنائي الموجة Dual-Band Mesh WiFi 6 Router (MR9600)

الهدايا المثالية لأحبائكم خلال موسم الأعياد

تمثل تقنية أجهزة الراوتر Mesh™ مستقبل تقنيات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت.

ويتميز راوتر Linksys MR9600 بموجاته الثنائية الفائقة مع استخدامه الجيل السادس من تقنية الاتصال اللاسلكي ليكون مثالياً للراغبين بالحصول على سرعات عالية، ونطاق تغطية واسع وقوة هائلة لدعم الألعاب في شتى أرجاء المنزل. ويأتي هذا الجهاز مدعوماً بتقنية " Linksys " الذكية Linksys Intelligent Mesh™ بسرعة 6 غيغابت في الثانية، ليكون أسرع بأربع مرات من أجهزة الراوتر التي تدعم الجيل الخامس، بما يمنحه القدرة على التقليل من المناطق المعزولة دون اتصال وضبط استقلالية الشبكة لتجنب التداخل. وإذا كنتم ترغبون بالتغيير مع تعزيز نطاق تغطية الشبكة، يمكنكم استخدام أي جهاز راوتر من "Linksys" متوافق مع تقنية  mesh. ويمكن إعداد جهاز MR9600 بسهولة عبر تطبيق " Linksys"، لتتمكنوا من بث فيديو بدقة 8K في غضون دقائق.

يتوفر راوتر Linksys ثنائي الموجة Dual-Band Mesh WiFi 6 Router (MR9600) في متاجر التجزئة الرئيسية ومنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات بسعر 1199 درهم.

  1. سماعات الأذن اللاسلكية SOUNDFORM™ TRUE WIRELESS

الهدايا المثالية لأحبائكم خلال موسم الأعياد

تنضم سماعات الأذن اللاسلكية SOUNDFORM™ TRUE WIRELESS إلى أحدث الابتكارات الصوتية التي تقدمها "بلكين" ضمن باقة منتجاتها.

وتوفر هذه السماعات اللاسلكية حرية الاستماع إلى الموسيقى باتصال لاسلكي مستقر مع صوت فائق الوضوح واستخدام مريح في الأذن. ومع إمكانية اقترانها عبر اتصال بلوتوث بخطوة واحدة وميزة التحكم باللمس ومقاومة العرق والرذاذ، وسماعات الأذن اللاسلكية مثالية لكافة الاستخدامات، سواء أثناء الاتصال عبر الفيديو أو ممارسة الرياضة أو مشاهدة الأفلام. وتقدم علبة الشحن المدمجة قدرة شحن كبيرة  تلبي احتياجات المستخدمين، وتوفر حتى 24 ساعة من الاستخدام.

تتوفر سماعات الأذن اللاسلكية SOUNDFORM™ TRUE WIRELESS في متاجر التجزئة الرئيسية ومنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات بسعر 249 درهم.

# # #

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة