هالاند يقدم هدايا بمبلغ ضخم قبل الرحيل عن دورتموند

بمبلغ وصل إلى 500 ألف يورو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
هالاند يقدم هدايا بمبلغ ضخم قبل الرحيل عن دورتموند

قرر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند توديع زملائه بطريقة لا تنسى من خلال هدايا ثمينة قدمها لهم وللجهاز الفني كذلك.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هالاند قدم هدايا لزملائه في دورتموند بلغت قيمتها 500 ألف يورو.

وأوضحت الصحيفة أن هالاند قدم 33 ساعة روليكس لزملائه اللاعبين قيمة الواحدة منها 10 آلاف يورو ومنقوش عليها إهداء خاص من المهاجم النرويجي.

ولم تتوقف هدايا هالاند عند اللاعبين بل قدم اللاعب كذلك 20 ساعة أوميجا للجهاز الفني قيمة كل واحدة منها حوالي 6 آلاف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدايا هالاند للاعبين وللجهاز الفني وصلت إلى مركز تدريب النادي في سيارتين فاخرتين، كما وصل هالاند وهو يرتدي بدلة وظهر بأناقة كبيرة.

يأتي ذلك بعدما حسم مانشستر سيتي صفقة هالاند براتب قيمته 20 مليون يورو سنوياً وذلك وفقاً للتقارير الصحفية المنتشرة.

هالاند إلى مانشستر سيتي

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن عن توصله لاتفاق نهائي مع إيرلينج هالاند من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد. 

وفضل هالاند نادي مانشستر سيتي على العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. 

ومن المتوقع أن يخضع هالاند للفحوصات الطبية في النادي الإنجليزي خلال منتصف الأسبوع المقبل إلى جانب توقيع العقود المبدئية.

أما صحيفة ذا أثليتك ذكرت في أحدث تقاريرها أن الصفقة ستنتهي خلال أيام بشكل رسمي، إلا في حالة حدوث أي عقبات متأخرة وغير متوقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة