الهلال يحقق فوزاً مثيراً على الطائي

تقلبات مثيرة وغير متوقعة شهدتها مباراة الزعيم والطائي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
الهلال يحقق فوزاً مثيراً على الطائي

حقق فريق الهلال فوزاً مثيراً على مضيفه الطائي بنتيجة 3-2، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن.

ملخص مباراة الهلال والطائي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وسط أفضلية نسبية على صعيد الاستحواذ للزعيم وخطورة أكثر رغم المحاولات القليلة لأصحاب الأرض.

وجاء هدف التقدم لصالح رفاق المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب أوديون إيغالو، وأضاف زميله ميشال ريتشارد ديلجادو هدف التعزيز في الدقيقة 50.

وعاد أصحاب الأرض من بعيد وبروح معنوية كبيرة بعدما سجل جي مبينزا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57، وتعادل الدولي الجزائري أمير سعيد في الدقيقة 64، وانتزع علي البليهي الفوز بهدف مميز في الدقائق الأخيرة.

ترتيب الهلال والطائي في الدوري السعودي

تقدم فريق الهلال لوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة وبصفة مؤقتة وبفارق نقطة واحدة عن النصر الذي سيخوض مواجهة الجولة الثامنة لاحقاً.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب دوري زين برصيد 19 نقطة من 7 مباريات ويأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز الخامس الذي خاض مباراة أكثر.

موقف الهلال في الموسم الحالي

توقع الكثير من النقاد أن يكون الهلال أبرز فرق الموسم الحالية محلياً وقارياً وذلك بفضل حالة الاستقرار الفني التي يعيشها باستمرار الأرجنتيني رامون دياز على رأس القيادة الفنية بعد تحقيق الدوري السعودي في النسخة الماضية.

ويواجه الهلال تحديات كبيرة في رحلة البحث عن الهيمنة المحلية في النسخة الحالية وذلك بسبب التعاقدات المميزة التي عقدتها الأندية المنافسة مثل تولي البرتغالي نونو سانتو قيادة الاتحاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة