"فتى برشلونة" يمنح الفريق فوزا صعبا بهدف تاريخي

فاز فريق برشلونة على فريق أتلتيك بلباو، أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
"فتى برشلونة" يمنح الفريق فوزا صعبا بهدف تاريخي

فاز فريق برشلونة على فريق أتلتيك بلباو، أمس الأحد ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز هدف برشلونة في المباراة اللاعب الشاب مارك جويو صاحب الـ17 عاما، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث ظهر للمرة الأولى مع الفريق.

وأصبح مارك جويو أصغر لاعب يبدأ مع فريق برشلونة بهدف في الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين بعمر 17 عاما و291 يوما.

وشارك مارك جويو في الدقيقة 79 من زمن المباراة وبعد 33 ثانية فقط سجل هدف الفوز في الدقيقة 80 بعد تمريرة من زميله جواو فيليكس، ليصبح الفتى الشاب أسرع لاعب يسجل للبارسا بعد مشاركته مع الفريق بـ33 ثانية فقط.

وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى 24 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بفارق نقطة عن فريقي ريال مدريد وجيرونا، وتوقف رصيد فريق أتلتيك بلباو عند 17 نقطة في المركز السادس.

ماذا قال مارك جويو بعد هدفه التاريخي مع برشلونة؟

قال مارك جويو، إنه يمر بفترة رائعة مع فريق برشلونة خاصة بعد مشاركته مع الفريق في بطولة الدوري الإسباني وإحرازه هدف الفوز على فريق أتلتيك بلباو.

وأضاف مارك جويو، في تصريحات صحفية: "لا يمكن تصديق ما يحدث، أريد أن أستمتع بهذه اللحظات، لقد كنت أعمل طوال السنوات الماضية من أجل الحصول على فرصة اللعب مع فريق برشلونة، وبالفعل كنت أحلم بهذا الوقت في كل ليلة تقريبا".

وتابع نجم برشلونة الشاب: "تشافي المدير الفني للبارسا طلب مني أن أقوم بما أفعله مع فريق الشباب، كما طالبني بالعمل بجدية من أجل الحصول على الفرصة وأن أبقى على استعداد دائم للمشاركة في المباريات".

وقال مارك جويو: "مدرسة لاماسيا في برشلونة تقوم بعمل رائع، وهذا هو الوقت المناسب للاعتماد على اللاعبين الشباب، وأطالب زملائي في لاماسيا بالعمل بجدية من أجل الوصول إلى الفريق الأول لبرشلونة، خاصة أن الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب ومنهم جافي ولامين يامال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة