ليفربول ينتزع فوزاً قاتلاً من أياكس في دوري أبطال أوروبا

نغمة الانتصارات عادت مجدداً لرفاق يورجن كلوب بعد الخسارة القاسية أمام نابولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
ليفربول ينتزع فوزاً قاتلاً من أياكس في دوري أبطال أوروبا

انتزع فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً قاتلاً من ضيفه أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

ملخص مباراة ليفربول وأياكس اليوم في دوري الأبطال

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة خاصة في الشوط الأول وسط تحفظ دفاعي من العملاق الهولندي وذلك خوفاً من استقبال أهداف.

وافتتح الجناح الدولي المصري محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 17 بتصويبة قوية، وتعادل الضيوف سريعاً وبالتحديد عند الدقيقة 27 عن طريق اللاعب محمد قدوس.

واصل رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب محاولاتهم الهجومية في الشوط الثاني لتحقيق الفوز وسط تماسك للدفاع الهولندي وتراجع حتى جاء هدف الفوز في الدقيقة 89 بأقدام اللاعب جول ماتيب.

نتيجة ليفربول في الجولة الأولى

وكان ليفربول قد تعرض لخسارة قاسية أمام مضيفه نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا بأربعة هدف مقابل هدف وحيد.

فيما انتصر أياكس الهولندي على رينجرز الاسكتلندي برباعية نظيفة في مباراة تعد الأفضل له منذ مواسم في البطولة القارية.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا

ويحتل نابولي الإيطالي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ومن المفترض أن يخوض مواجهة الجولة الثانية غداَ الأربعاء أمام فريق رينجرز.

ويأتي ليفربول وأياكس برصيد 3 نقاط من مباراتين فيما يتذيل رينجرز جدول ترتيب المسابقة بدون نقاط وذلك بعدما خاض مواجهة واحدة فقط حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة