الأهلي ينتزع فوزاً قاتلاً من فاركو في الدوري المصري

واصل الأهلي تصدر ترتيب الدوري المصري بفوز مثير على فاركو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
الأهلي ينتزع فوزاً قاتلاً من فاركو في الدوري المصري

تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على مضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الأهلي وفاركو اليوم

سيطر المارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي من جانب أصحاب الأرض خاصة في الشوط الأول.

وجاء هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 30 عن طريق المهاري أحمد عبد القادر بعد سلسلة من المحاولات الهجومية التي وجدت يقظة حارس فاركو.

وجاء التعادل سريعاً للفريق السكندري عن طريق أحمد شريف في الدقيقة 36 بعد تمركز خاطيء من دفاع الأهلي لتسكن الكرة مرمى محمد الشناوي.

واصل النادي الأهلي محاولاته الهجومية في الشوط بحثاً عن الفوز ودفع كولر بقلبي الهجوم محمد شريف وحسام حسن إلى جانب حمدي فتحي وأكرم وتوفيق.

وسجل محمد شريف هدف الفوز في الثواني من عمر اللقاء وبالتحديد عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ضمن النادي الأهلي الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما حقق الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة اليوم الثلاثاء.

ووصل الأهلي إلى النقطة رقم 22 مبتعداً عن الزمالك الوصيف بنقطتين فيما يأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الرابع.

ويظهر غزل المحلة في المركز الخامس برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن الاتحاد السكندري صحاب المركز السادس ويأتي سيراميكا كليوباترا في المركز السابع 11 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة