ميسي يواصل التألق ويمنح إنتر ميامي فوزاً غائباً منذ مايو الماضي

فاز فريق إنتر ميامي على فريق نيويورك ريد بولز بنتيجة 2-0

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
ميسي يواصل التألق ويمنح إنتر ميامي فوزاً غائباً منذ مايو الماضي

قاد ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي، لتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين منذ شهر مايو الماضي.

وفاز فريق إنتر ميامي على فريق نيويورك ريد بولز بنتيجة 2-0، صباح اليوم الأحد، ليعود فريق ليونيل ميسي إلى طريق الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات التي استمرت منذ شهر مايو الماضي.

وبدأ ليونيل ميسي المباراة على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 60، ليحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89، ويعزز انتصار إنتر ميامي.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول لقائد منتخب الأرجنتين في بطولة الدوري الأمريكي، حيث أحرز ليونيل ميسي 10 أهداف في 7 مباريات مع فريق إنتر ميامي، ساهمت في فوز الفريق بلقب بطولة كأس الدوريات، كما قاد الفريق إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة.

ورفع فريق إنتر ميامي رصيده إلى 21 نقطة وضعته في المركز الـ14 في مجموعة الشرق بالدوري الأمريكي، بدلا من المركز الـ15 الذي احتله الفريق لفترة طويلة.

ماذا قدم ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي حتى الآن؟

نجح ليونيل ميسي في قيادة فريق إنتر ميامي إلى الفوز ببطولة كأس الدوريات الأمريكية، للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وأحرز ليونيل ميسي 10 أهداف منحته جائزة هداف بطولة كأس الدوريات الأمريكية، وفاز أيضا بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وبعدها ساهم ليونيل ميسي في تأهل فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة، ليكون هذا التأهل هو الأول في تاريخ الفريق.

وسيلعب فريق إنتر ميامي مباراة نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة أمام فريق هيوستون دينامو، يوم 27 سبتمبر المقبل، كما وصل إنتر ميامي إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال كونكاكاف نسخة 2024.

وحتى الآن لم يخسر فريق إنتر ميامي الأمريكي منذ مشاركة ليونيل ميسي في مباريات الفريق.

وبعد لقبه الأول مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، رفع ليونيل ميسي اللقب رقم 44 في مسيرته الكروية مع أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميامي الأمريكي، ومنتخب الأرجنتين، لينفرد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا ببطولات كرة القدم.

وانضم ليونيل ميسي إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة