توتنهام يحقق فوزاً مثيراً على ليدز في الدوري الإنجليزي

حظيت مواجهة توتنهام وليدز بإثارة كبيرة ومتعة حتى الثواني الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
توتنهام يحقق فوزاً مثيراً على ليدز في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق توتنهام من تحقيق الفوز على منافسه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة رقم 16 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة خاصة في ظل الرغبة في تسجيل أهداف وزيادة الفاعلية الهجومية.وتقدم الفريق الضيف في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب كريسينسيو سامرفيل، وتعادل الدولي الإنجليزي هارس كين لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

وعاد الضيف للتقدم في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب رودريغو مورينو، وتعادل الديوك في الدقيقة 51 بأقدام اللاعب بن دافيس، وسجل نفس اللاعب هدف التقدم في الدقيقة 76.

وتعادل رودريغو بيتانكور لفريق توتنهام في الدقيقة 81، وسجل نفس اللاعب هدف الفوز في الدقيقة 83.

ترتيب فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 29 نقطة من 15 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل مرتين وتلقى 4 هزائم.

وتوقف رصيد فريق ليدز يونايتد عند النقطة رقم 15 محتلاً المركز الرابع عشر بفارق 4 نقاط عن كريستال بالاس الذي يحتل المركز الحادي عشر.

طموح فريق توتنهام في الموسم الحالي

يأمل فريق توتنهام في تقديم موسم استثنائي خلال العام الحالي والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الرمق الأخير من عمر البطولة إلى جانب مواصلة الظهور الجيد في دوري أبطال أوروبا.