نجم المغرب في المونديال ينضم للفيحاء السعودي

الفيحاء يدعم صفوفه بصفقة قوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
نجم المغرب في المونديال ينضم للفيحاء السعودي

أكمل مجلس إدارة نادي الفيحاء، برئاسة الدكتور توفيق بن صالح المديهيم، إجراءات التعاقد مع اللاعب المغربي الدولي عبد الحميد صابيري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الفترة، قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وأجرى صابيري الفحوصات الطبية بنجاح في دبي، وتم توقيع العقد في مراسم أقيمت مساء الخميس في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمحاضرات والمؤتمرات في مقر النادي، بحضور رئيس النادي توفيق بن صالح المديهيم.

يذكر أن صابيري، البالغ من العمر 26 عامًا، خاض العديد من التجارب الاحترافية، ومن بين أبرزها تجربته مع هيديرسفيلد تاون ونورنبرج وأسكولي وسامبدوريا وفيورنتينا قبل انضمامه إلى نادي الفيحاء.

وتألق صابيري خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، حيث حقق المنتخب المغربي المركز الرابع في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر.

وساهم صابيري في تحقيق المنتخب المغربي لإنجاز فريد لم يسبق أن يحدث للكرة العربية والأفريقية، ولم يسبق أن يتمكن فريق عربي أو أفريقي من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم منذ انطلاق البطولة في عام 1930.

ويأتي انضمام صابيري إلى نادي الفيحاء ضمن مساعي الأندية السعودية للتعاقد مع أفضل نجوم كرة القدم العربية والعالمية لتدعيم صفوف الفريق.

وبات الدوري السعودي يضم مجموعة من أفضل وأقوى نجوم كرة القدم في العالم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغيرهما من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة