نيوكاسل يهزم تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حسم نيوكاسل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
نيوكاسل يهزم تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من تحقيق الفوز على منافسه تشيلسي بهدف دون رد، في إطار الجولة رقم 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة نيوكاسل وتشيلسي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط رغبة في الظهور الهجومي وخطف هدف التقدم وتهديد المرمى.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص الهجومية السهلة وسط تألق من حارسي المرمى ووجود مساحات فارغة في المناطق الدفاعية.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب جوزيف ويلوك في الدقيقة 67 من تسديدة رائعة سكنت مرمى الحارس السنغالي ميندي بقوة لا تصد ولا ترد.

حاول البلوز العودة في الشوط الثاني من خلال تكثيف المحاولات على المرمى بالتسديد من خارج منطقة الجزاء والعرضيات من الأطراف ولكن دون جدوى.

ترتيب نيوكاسل وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 30 نقطة جمعها من 15 مباراة حيث حقق الفوز في 8 وتعادل في 6 مناسبات وتلقى هزيمة واحدة.

وتوقف رصيد فريق تشيلسي عند النقطة رقم 21 جعلته في المركز الثامن لجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس والذي يمتلك أفضلية مباراة أقل.

طموح نيوكاسل يونايتد في الموسم الحالي

يأمل فريق نيوكاسل يونايتد في تقديم موسم جيد ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية لحجز مركز مؤهل إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ويعيش فريق نيوكاسل يونايتد حالة من الاستقرار الفني تحت قيادة المدير الفني إيدي هو والذي يقوم بعمل مميز على النواحي الخططية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة