الهيئة العامة للترفيه تكشف إنجازاتها في النصف الأول من 2023

120 مدينة ومحافظة سعودية تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات الهيئة العامة للترفيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
الهيئة العامة للترفيه تكشف إنجازاتها في النصف الأول من 2023

استطاعت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن تحقق خلال النصف الأول من عام 2023، مجموعة كبيرة من النجاحات والإنجازات الملموسة، والتي كان أبرزها حضور أكثر من 22.7 مليون زائر، في فعالياتها المنظمة التي أقيمت عبر 120 مدينة ومحافظة في المملكة.

120 مدينة ومحافظة سعودية تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات الهيئة العامة للترفيه

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن فعاليات الهيئة العامة للترفيه قد امتدت خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري 2023، إلى العديد من المدن الكبرى والمحافظات، في جميع أنحاء المملكة.

وأشارت إلى أن هذه الفعاليات تميزت بقدرتها على تلبية تشكيلة متنوعة من احتياجات الزوار للترفيه، وهو ما ساهم في زيادة تنوع وتوسع نطاق الفعاليات الترفيهية المقدمة للسكان والزوار، وذلك على مدار الفترة الزمنية الماضية.

ولفتت التقارير إلى أنه نظراً للدور الهام الذي يلعبه مجال الترفيه في تعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز رفاهية الأسر، فإن الهيئة العامة للترفيه قد عملت على مدار النصف الأول من العام الجاري، على توفير مجموعة متنوعة من الخيارات الجديدة، والتي تعزز تفاعل الزوار مع الأنشطة الترفيهية.

وأضافت أن ذلك تضمن المهرجانات المخصصة للألعاب والتسوق، إلى جانب توفير آلاف فرص العمل، وكذلك تنويع الأنشطة الاقتصادية في السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة