هنادي مهنا تكشف سر رشاقتها بعد أن فقدت نصف وزنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
هنادي مهنا تكشف سر رشاقتها بعد أن فقدت نصف وزنها

هنادي مهنا ظهرت قبل أشهر بقوام ممشوق، وقد فقدت نصف وزنها، وكانت حينها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن ظهرت الفنانة الشابة مؤخراً، وكشفت عن سر تألقها ورشاقتها في دور سلمى، بالعمل الدرامي الكوميدي "مكتوب عليا"، والذي تشارك فيه البطولة أمام الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر.

هنادي مهنا تكشف سبب رشاقتها التي كانت سبباً في تصدرها الترند

وقالت هنادي مهنا خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مطبخ الستات" الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني، والإعلامية إيمان عز الدين، إنها أرادت أن تلتفت إلى صحتها، وكان السبب في وزنها الزائد بعض أنواع الأطعمة.

فقالت هنادي: "بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوراع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن". 

وأضافت هنادي مهنا أنها لم تكن سمينة طيلة عمرها، ولكن وزنها زاد بكثرة خلال السنوات الأخيرة، وبالتحديد التي عندما أقامت في مصر، ودأبت على أكل الأطعمة والأكلات المصرية، وأنها حين كانت تدرس في إسبانيا لم تكن بهذا الوزن، بل كان وزنها طبيعياً للغاية.

هنادي مهنا تطلب من زوجها إعادة حفل زفافهما

وكانت هنادي قد صرحت بأحد اللقاءات أنها طلبت من زوجها الفنان أحمد خالد صالح إعادة حفل الزفاف بعد أن فقدت الكثير من الوزن، فهي كانت ترغب في الظهور برشاقة بحفل زفافها.

وكان حفل الزفاف قبل عام ونصف تقريباً في أحد فنادق القاهرة، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن بمصر.

وأعربت هنادي، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني، والنجاح الذي حققه العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أغنية "ستو أنا" التي يستخدمها الكثير عبر موقع تيك توك.

وقالت هنادي: "الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي، الناس بتنادي علي "إيه ياستو أنا".

معلومات عن هنادي مهنا

والفنانة هنادي مهنا هي ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، وهي زوجة الفنان الشاب أحمد خالد صالح، ودخلت عالم الفن من باب الغناء بتعاونها مع الفنان أحمد الفيشاوي بأغنية فيلم "القرد بيتكلم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة