انضمام ماني إلى النصر يسبب خسائر كبيرة لليفربول

النجم السنغالي على أبواب الانضمام إلى النصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
انضمام ماني إلى النصر يسبب خسائر كبيرة لليفربول

ينتظر أن تتسبب صفقة انتقال النجم ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ إلى صفوف نادي النصر السعودي في العديد من الخسائر لنادي ليفربول الإنجليزي الفريق الأسبق للنجم السنغالي.

ويقترب ماني، الذي يلعب حاليًا في صفوف بايرن ميونخ الألماني، من الانتقال إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما تم حسم كافة تفاصيل الصفقة وفقًا للتقارير الصحفية السعودية.

وتشير صحيفة "الرياضية" السعودية إلى أن ماني سيوقع عقد الانتقال إلى النصر في الأيام القليلة المقبلة بعد التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ.

وأكد موقع "سبورت بايبل" الإنجليزي أن انتقال ماني سيتسبب في خسارة مالية لنادي ليفربول بقيمة ملايين الجنيهات.

وانضم ماني من ليفربول إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالأداء والنتائج.

ويتضمن العقد الحالي بين ليفربول وبايرن ميونخ مبلغًا قدره 27.5 مليون جنيه إسترليني كقيمة انتقال، بالإضافة إلى مكافآت أخرى مرتبطة بالمباريات والإنجازات.

على الرغم من تتويج ماني ببطولتي السوبر المحلي والدوري الألماني مع بايرن ميونخ، إلا أنه غاب عن الفريق بسبب الإصابات في معظم فترات الموسم، ولم يقدم المستويات المنتظرة منه.

من المتوقع أن ينتقل ماني إلى النصر مقابل 30 مليون يورو، بينما سيتلقى راتبًا سنويًا قدره 40 مليون يورو في النادي السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة