صلاح: بحثت عن لقب الهداف التاريخي لليفربول منذ هذه اللحظة

النجم المصري يكشف اللحظة التي بدأ فيها السعي نحو أن يصبح الهداف التاريخي للريدز

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
صلاح: بحثت عن لقب الهداف التاريخي لليفربول منذ هذه اللحظة

كشف النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي عن خططه لكي يكون الهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال صلاح خلال تصريحاته لموقع "ليفربول إيكو" إنه أصبح يسعى لأن يكون الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بعد نهاية موسمه الأول مع الفريق.

واستطاع صلاح أن يسجل في موسمه الأول مع ليفربول 31 هدفاً في بطولة الدوري وهو الأمر الذي جعله يبدأ في التفكير والتخطيط لكي يصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة البريميرليغ.

وقاد صلاح فريق ليفربول للفوز على وولفرهامبتون بهدفين دون رد ضمن منافسات البريميرليغ وهو ما جعله على بعد هدف واحد فقط من أن يكون سادس الهدافين التاريخيين للنادي في جميع المسابقات خلف روبي فاولر.

فيما يعتبر صلاح الآن هو ثاني الهدافين التاريخيين لصالح ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي بواقع 127 هدفاً خلال مشاركته في 205 مباريات، فيما يعتبر فاولر هو الهداف التاريخي للريدز في بطولة البريميرليغ بـ128 هدفاً من خلال ظهوره في 266 مباراة.

وأقر صلاح أنه على علم بكافة أرقام وسجلات نادي ليفربول ولذلك فهو يبحث عن تحطيم هذه الأرقام لأنه أمر خاص بالنسبة له سيخلد به اسمه في تاريخ النادي الإنجليزي العريق.

وأردف صلاح أنه يمتلك بعض الأرقام الجيدة مع ليفربول خاصة وأنه يبحث دائماً عن تحقيق شيء مع الفريق لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة إليه.

وأتم صلاح تصريحاته بأنه يشعر بالفخر والسعادة لتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب مع ليفربول ويرغب في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع هذا الفريق العريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة