رونالدو يسبب ارتفاعاً قياسياً في أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر

كريستيانو رونالدو السبب الرئيسي في تضاعف أسعار تذاكر الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
رونالدو يسبب ارتفاعاً قياسياً في أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر في ارتفاع قياسي لتذاكر مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد في كلاسيكو منتظراً للكرة السعودية ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتظر أن تقام مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر على ملعب الجوهرة المشعة يوم الخميس المقبل في أجواء حماسية في ظل المنافسة المشتعلة بين الفريقين على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي.

وكشفت الصحف الرياضية السعودية أن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر شهدت ارتفاعاً غير مسبوق إذ تضاعفت قيمة التذاكر إلى خمسة أضعاف قيمتها بسبب رغبة عدد كبير من الجماهير في مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحف أن سعر التذكرة الموحدة بلغ 100 ريال سعودي بعدما كان السعر في المباريات الماضية قيمته 20 ريالاً فقط.

ولا يعتبر نادي الاتحاد هو الفريق الوحيد الذي قرر رفع سعر تذكرة مباراته مع النصر استثماراً لوجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر إذ إن نادي الاتفاق كذلك قام برفع سعر التذكرة الموحدة لمباراته أمام العالمي للاستفادة من وجود صاروخ ماديرا.

وبرغم الارتفاع القياسي في سعر تذكرة كلاسيكو الاتحاد والنصر فإن عمليات شراء التذاكر شهدت إقبالاً مذهلاً عبر الموقع الإليكتروني المخصص للبيع الذي سجل 20 ألف حالة شراء للتذاكر خلال الساعة الأولى فقط من طرحها.

يذكر أن سعر تذكرة الدرجة الفضية سيصل في كلاسيكو الاتحاد والنصر إلى 1000 ريال، فيما سيكون سعر تذكرة الدرجة الذهبية حوالي 2000 ريال.

الجدير بالذكر أن النصر يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة ويلاحقه نادي الاتحاد برصيد 44 نقطة.