خسائر مالية كبيرة لريال مدريد عقب الهزيمة الثقيلة أمام السيتي

النادي الملكي كان يرغب في مواصلة حصد الأموال من دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
خسائر مالية كبيرة لريال مدريد عقب الهزيمة الثقيلة أمام السيتي

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لخسائر مالية كبيرة بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دور نصف النهائي من البطولة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد خسر ما يصل  إلى 20 مليون يورو بسبب خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم على يد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الملكي كان سيتقاضى 15.5 مليون يورو في حالة تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب حصوله على 4.5 مليون يورو إضافية في حالة الفوز باللقب.

وأردفت الصحيفة أن الفريق الملكي كان يأمل في الحصول على الـ20 مليون يورو من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا والحفاظ على لقبها لهذا الموسم من أجل الاستعانة بها في صفقات الصيف المقبل.

واستكملت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الملكي على الرغم من خسارته في نصف النهائي ولكنه استطاع تحصيل ما يزيد على 60 مليون يورو بعد وصوله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي ريال مدريد في استغلال المكاسب التي حققها من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم في إنجاز صفقة الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني والذي يعتبر من أهم لاعبي خط الوسط في العالم خلال الفترة الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة