ساديو ماني يقترب خطوة جديدة من نادي النصر السعودي

النجم السنغالي قد ينضم للنصر في الميركاتو الصيفي الجاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
ساديو ماني يقترب خطوة جديدة من نادي النصر السعودي

يوشك اللاعب السنغالي ساديو ماني على الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني والانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي النصر السعودي في ضم اللاعب وبدأ المفاوضات مع وكيل اللاعب، بيورن بيزيمر، الذي سيسافر إلى اليابان هذا الأسبوع للتفاوض مع مسؤولي النصر.

ويسعى وكيل اللاعب إلى إتمام الصفقة وتشكيل ثنائية هجومية نارية مع الأسطورة كريستيانو رونالدو وهو ما سيرفع كثيراً من أسهم الفريق الهجومية وسيزيد من حظوظه في المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية في الموسم المقبل.

 وقد أعطى ماني الضوء الأخضر لوكيله منذ الأسبوع الماضي للتفاوض مع النادي السعودي سبب عدم شعوره بالراحة في ظل تعرضه للهجوم من الصحف الألمانية مراراً وتكراراً خلال الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن تشمل المفاوضات مناقشة الأمور المالية المتعلقة بقيمة الصفقة وراتب اللاعب في صفوف النصر، وفي حالة التوصل لاتفاق فإنه من الممكن الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي وهو ما كان بمثابة صفقة أسطورية للدوري السعودي.

وفتح رونالدو الباب أمام العديد من الأندية السعودية للتعاقد مع نجوم كرة القدم العالمية مثل السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز وكذلك الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بجانب إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو وغيرهم من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة