رونالدو وماني يقودان النصر لفوز بخماسية على الحزم

النجم البرتغالي يساهم في فوز جديد للنصر بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
رونالدو وماني يقودان النصر لفوز بخماسية على الحزم

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله السنغالي ساديو ماني، نادي النصر لفوز كبير على الحزم بنتيجة 5 – 1، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، في مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة.

وسجل للنصر كل من عبد الرحمن غريب، وعبد الله الخيبري، وأوتافيو، وكريستيانو رونالدو، وساديو ماني في الدقائق 33، 45+8، 57، 68، و78 على التوالي.

بينما سجل محمد باداموسي الهدف الوحيد لنادي الحزم في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 9 نقاط ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد الحزم عند نقطتين ويحتل المركز الأخير.

في الشوط الأول، بدأ النصر بقوة وضغط على منافسه، بينما اعتمد الحزم على الهجمات المرتدة. ورغم أن الخيبري سجّل هدفًا رائعًا برأسه للنصر، إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وحاول الحزم الرد عبر تسديدتين من باداموسي، ولكن حارس النصر نواف العقيدي تصدى لها بنجاح.

وقام الحارس أيضًا بالتصدي لتسديدة فينسيوس من الحزم. وبعد ذلك، استمر النصر في الضغط وتمكن ساديو ماني من القطع وتمرير الكرة لرونالدو الذي صوب الكرة نحو عبد الرحمن غريب وسجل هدفًا في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، استمر النصر في الضغط وكاد ساديو ماني يسجل هدفًا ثالثًا، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم. نجح الحزم في تقليص الفارق من خلال هدف صاروخي رائع من باداموسي من منتصف الملعب في الدقيقة 47.

وبعد ذلك، انتظر النصر لمدة 10 دقائق حتى نجح في تسجيل الهدف الثالث بتمريرة فنية من بروزوفيتش لرونالدو، الذي قدم تمريرة لأوتافيو ليسجل الهدف في الدقيقة 57.

وقدم رونالدو بصمته في المباراة بتسجيله الهدف الرابع للنصر بعد تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب في الدقيقة 68.

واستمر النصر في الضغط وتمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78 بعد تمريرة ذكية من عبد الرحمن غريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة