بايرن ميونخ يعلن عن مفاوضات مع النصر السعودي مع ساديو ماني

النادي البافاري ينتظر نتيجة مفاوضات النصر مع النجم السنغالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
بايرن ميونخ يعلن عن مفاوضات مع النصر السعودي مع ساديو ماني

كشف هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني عن أنه على علم بوجود مفاوضات بين جناحه السنغالي ساديو ماني والنصر السعودي بشأن انتقال محتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، في تصريحات صحفية: "تم إبلاغ بايرن بشأن هذا، ولكنها ما زالت مفاوضات مبدئية، لذلك يجب علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث".

ويتواجد بايرن حاليا في اليابان لخوض معسكر تدريبي استعدادا للموسم الجديد وتحوم شكوك حول إمكانية استمرار ماني مع الفريق في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن ممثلي النصر سيلتقون مع ممثلي ماني في وقت لاحق من اليوم الأربعاء وذلك لبحث إمكانية انتقاله إلى النادي السعودي.

وذكرت تقارير أن النصر، الذي يضم بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قدم راتبا شهريا كبيرا لماني.

 ولدى اللاعب عقد ممتد مع بايرن حتى عام 2025، ولكنه لا يستبعد الرحيل المبكر عن الفريق البافاري بسبب عدم شعوره بالراحة مع النادي البافاري.

وأشار هاينر إلى أنه لا يوجد عرض رسمي حتى الآن، ولكن تحدثت التقارير الإعلامية عن عرض بحوالي 30 مليون يورو (33.18 مليون دولار).

وانتقل ماني إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي وكانت بدايته صعبة في أول موسم له مع الفريق البافاري، حيث عانى من إصابة طويلة أبعدته عن المشاركة في كأس العالم، كما أنه دخل في مشادة مع زميله ليروي ساني داخل غرفة خلع الملابس تطورت إلى اعتداء بالأيدي.

إذا تمت الصفقة، فسيمثل رحيل ماني خسارة كبيرة لبايرن ميونخ، حيث كان أحد أفضل لاعبي كرة القدم في القارة الأوروبية على صعيد الأندية خلال السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة