بإطلالة باهظة الثمن.. إليسا تلفت الأنظار بفستان الكريسماس

كانت إليسا أعلنت تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب أحداث غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
بإطلالة باهظة الثمن.. إليسا تلفت الأنظار بفستان الكريسماس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لجلسة تصوير الفنانة اللبنانية إليسا التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام احتفالا بالكريسماس 

وحرصت إليسا على معايدة جمهورها ومتابعتها وكتبت مع الصور تعليقاً: "عيد مبارك علينا جميعا وإن شاء لله الخير والسلام يعم على العالم كله".

ومن ماركة إيف سان لوران ومن تصميمات مجموعة السفاري، ظهرت إليسا بفستان قصير مفتوح من منطقة الصدر وبأكمام طويلة، وبلغ سعر الفستان وفقا لموقع البيع حوالي 1790 دولاراً، أي ما يعادل 55 ألف جنيه مصري.

أما من الناحية الجمالية فوضعت مكياج يناسب إطلالتها واستخدمت ألوان ترابية هادئة تليق مع ملامح ولون بشرتها، كما تركت شعرها منسدلا ينزل بشكل أمواج على كتفها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

آخر أعمال إليسا 

وكانت إليسا أعلنت في وقت سابق عن تأجيل إصدار ألبومها الشتائي لعام 2023 تضامناً مع الشعب الفلسطيني في الظروف التي يواجهها.

وأكدت الفنانة اللبنانية إليسا خلال لقاء لها بمقر شركة روتانا بالسعودية أنها صعب عليها في هذا التوقيت طرح ألبومها الجديد، وسط ما يحدث في غزة، لذلك كان هذا قرار احتراما منها للشعب الفلسطيني وقالت: "شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوماً؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

حفلات إليسا 

بالجدير بالذكر أن الفنانة إليسا قد شاركت بحفل غنائي في الرياض بالمملكة العربية. السعودية ضمن فعاليات مهرجان" ميدل بيست - ساوند ستورم" في الفترة من 14 إلى ديسمبر.

وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الذي شهد مشاركة وتواجداً كبيرا لأول مرة من النجوم العالميين برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم هؤلاء النجوم الراب ترافيس سكوت والفنان عمرو دياب، كريس براون، وديفيد جوتيه، وكالفن هاريس.

وبمشاركة أكثر من 200 فنان وفرق موسيقية وأبرز نجوم العالم في مجال الموسيقى والغناء أقيمت فعاليات حفلات موسم الرياض على 8 مسارح.

حفلة ليلة نجمات العرب في ليلة رأس السنة

الجدير بالذكر أن من المقرر أن تشارك إليسا في ليلة 31 ديسمبر القادم في حفل ليلة رأس السنة بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة نجمات العرب".

ويضم الحفل أشهر وأهم نجمات الوطن العربي أبرزهم أحلام وأصالة ونانسي عجرم وأسماء لمنور وإليسا وأنغام

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة