على خطى فستان البطانة.. هيدي كرم تثير الجدل بفستان شفاف باهظ الثمن

شاركت الفنانة هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
على خطى فستان البطانة.. هيدي كرم تثير الجدل بفستان شفاف باهظ الثمن

تصدر اسم الفنانة هيدي كرم محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي.

وارتدت الفنانة هيدي كرم فستان شبك شفاف من اللون الأسود، وتعرضت لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب كونه "شفاف"، وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين إطلالتها وإطلالة الفنانة رانيا يوسف من قبل وفستان "البطانة" الشهير".

وعلى الرغم من أن الفستان يبدو كأنه شفاف بالكامل إلا أن هاجر، مساعدة داليا زيان مصممة الفستان أوضحت في تصريحات خاصة لـموقع "في الفن" أن هذا الأمر غير صحيح وقالت: "الفستان ليس شفافا بالكامل، الجزء العلوي من التول، ومبطن من الأسفل بـ6 طبقات من التول بلون الجسم ليعطي تغطية كاملة لهذه المنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل".

وعن مدة تحضير الفستان قالت مساعدة المصممة إن" تنفيذ الفستان استغرق 3 أشهر، في البداية كان الاتفاق على فستان آخر، ولكن بعد تأجيل مهرجان الجونة بسبب الأحداث في غزة، استبدلنا الفستان، الأول كان بألوان صيفية، ولم يكن مناسبا للحفل".

أما عن سعر فستان هيدي كرم المثير للجدل فقالت: "تصميم الفستان جاء بخامات التول التي تعكس نعومة المرأة والجلد وهو خامة تدل على القوة، وهو من مجموعة داليا زيان الجديدة التي تحمل اسم Women in Power، ويصل سعره إلى 60 ألف جنيه".

آخر أخبار هيدي كرم

انتهت الفنانة هيدي كرم من تصوير أحدث أعمالها للسينما وهو فيل "آل شنب"، والذي تتعاون فيه مع المخرج أيتن أمين وتأليف كل من إسلام حسام وأحمد رؤوف، وتنتظر طرحه في دور العرض السينمائي.

وفيلم "آل شنب" يضم عدد كبير من النجوم ومنهم ليلى علوي محمود البزاوي وسوسن بدر ولبلبة وخالد سرحان وأسماء جلال وهبة يسري وعلي الطيب وابتهال الصريطي وأحمد عصام وآخرون.

وفيلم "آل شنب" هو فيلم اجتماعي كوميدي يدور حول وفاة أحد أفراد عائلة تدعى "شنب" ويقيم في مدينة الإسكندرية، وتضطر العائلة للتجمع من أجل واجب العزاء وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهم.

أما آخر عمل عرض على الشاشة وشاركت فيه الفنانة هيدي كرم فهو مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان من عام 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة