وفاء مكي تلفت الأنظار بعد فقدانها الوزن: عملت تكميم معدة

أكدت أنها تسير على نظام غذائي معين بعد العملية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
وفاء مكي تلفت الأنظار بعد فقدانها الوزن: عملت تكميم معدة

لفتت الفنانة المصرية وفاء مكي الأنظار بعد فقدانها الوزن وظهورها بمظهر رشيق وشبابي في أحدث ظهورها الإعلامي خلال تصريحات مصورة لجريدة صدى البلد المصرية، وقد لفتت الفنانة وفاء الكيلاني إلى أنها أجرت عملية تكميم معدة قبل عدة أسابيع.

وخلال تصريحاتها المصورة قالت وفاء مكي إنها خسرت الكثير من الكيلوجرامات ولا تعرف عددها بالضبط، وأكدت أنها خضعت لعملية تكميم معدة. وقالت عن حياتها بعد العملية: "لا أستطيع أن آكل كميات كبيرة من الطعام حاليًا، وهذا أمر طبيعي بسبب عملية التكميم، لكن الطبيب المعالج يضع لي نظاماً غذائياً معيناً، كما أني أمارس الرياضة 3 مرات أسبوعيًا".

يُذكر أن الفنان وفاء المكي تصدر التريند خلال الأشهر الماضية بسبب جدل قضيتها بتعذيب الخادمة قبل عدة سنوات والتي دخلت بسببها السجن ثم عادت مجددًا لتؤكد أنها مظلومة ولم تفعل شيئًا.

وقد انقسمت ردود أفعال الجمهور بين مؤيد ومتعاطف للفنانة وفاء مكي ويرى أنها مظلومة ودخلت السجن ظلمًا، ومن يرى أنها تستخدم التريند من أجل العودة إلى الفن من جديد، وخاصة أنها اشتكت من حالتها المادية الصعبة خلال فيديوهات نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي وقالت إنها لا تملك حق الخبز لكي تطعم طفلها الوحيد.

يُذكر أن الفنانة وفاء مكي قد شاركت قبل أيام في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح، وخلال الحفل تحدثت للصحافة عن عملية تكميم المعدة، وقالت: "مبوزنش نفسي علشان متحسدش، وأنا مبخبيش حاجة وكل اللي بعمله بشارك فيه الجمهور والإعلام".

وقالت: "بيجيلي عرسان كتير من قبل ما أعمل عملية التكميم وبعدها، ومبشوفش تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا واللي قال كلمة حلوة شكرًا".

وفاء مكي: سأجهز لأغنية قريبًا

وقد كشفت الفنانة وفاء مكي في تصريحات صحفية لجريدة صدى البلد أنها تستعد حاليًا لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "فرحة عمري" وستبدأ تسجيلها قريبًا، كما أكدت أنها ستقدم عملًا تلفزيونيًا جديدًا الفترة المقبلة، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص هذا العمل.

وعن الانتقادات التي وجهت لها من الجمهور بشأن تقديمها عملًا غنائيًا أوضحت وفاء مكي أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أغنية، فقد سبق أن قدمت أغنية من ألحان الموسيقار محمد سلطان في أحد الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها في التسعينيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة