في عيد ميلاد ماجدة زكي الـ 61.. ابنتها "حبيبة" تلفت الأنظار بجمالها

احتفلت الفنانة ماجدة زكي بعيد ميلادها الـ 61

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
في عيد ميلاد ماجدة زكي الـ 61.. ابنتها "حبيبة" تلفت الأنظار بجمالها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والإنستغرام صور وفيديوهات حفل عيد ميلاد الفنانة ماجدة زكي، الذي أقيم في أحد المطاعم بالقاهرة.

وكانت الإعلامية سهير جودة أعدت مع مجموعة من أصدقائها الفنانة ماجدة زكي بحفل عيد ميلادها للاحتفال بها.

ولفتت الأنظار في حفل عيد ميلاد الفنانة ماجدة زكي هو ظهور لأول مرة"حبيبة" وهي ابنة كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي، لتلفت الأنظار بسبب ملامحها التي تشبه والدتها.

وشاركت الإعلامية سهير جودة فيديو عبر حسابها على الإنستغرام، لتفاصيل حفل عيد ميلاد الفنانة ماجد زكي، وإعداد تورتة رائعة باللون الأبيض، للاحتفال وسط حالة من السعادة والبهجة

وعلقت الإعلامية سهير جودة على الفيديو قائلة: "فاجأنا ماجدة زكي بتورتة عيد ميلادها الهادي المميز شبه شخصيتها الأكثر تميزا، بالصدفة نجحنا في إننا نجيب حبيبة كمال أبورية الجميلة الخجولة، لكي تظهر لأول مرة مع أحلى وأطيب أم".

وظهر من خلال الفيديو حالة الخجل التي سيطرت على حبيبة ابنة الفنانة ماجدة زكي في أول ظهور لها، خاصة مع تعليقات الإعلامية سهير جودة بجمالها خلال الفيديو قائلة لها: "ما شاء الله حبيبة قمر شايفين الجمال".

آخر أعمال ماجدة زكي

بالجدير بالذكر، أن الفنانة ماجدة زكي رجعت إلى عالم السينما بفيلم سكر الذي طرح وحقق 2 مليون جنيه خلال 7 أسابيع، وعرض الفيلم مؤخرا على منصة شاهد.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين وهم ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك وريهام الشنواني وياسمينا العبد ووديمة أحمد وعباس أبو الحسن وعلاء زينهم وأحمد سعد وماريا جمعة ومعتز هشاموومحمد دياب ودارت أحداث العمل في إطار موسيقي وعائلي.

وفيلم سكر من الأفلام الموسيقية التي تدور في إطار اجتماعي، وهو عن دار أيتام تعيش فيه فتاة تدعى سكر مع مجموعة من الأطفال، يعيشون مع مديرة ملجأ غليظة ولها نوايا سيئة، وتتوالى الأحداث في الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأغاني.

من جانبها قالت الفنان ماجدة زكي على فيلم سكر أنها شاركت في تجربة مختلفة من حيث تقديم للكوميديا بشكل جديد، مضيفة أن رسالة الفيلم استشعرها الجمهور الخليجي عندما طرح الفيلم بالسينمات.

وأضافت ماجدة زكي أنها وقعت في غرام شخصيتها في الفيلم بسبب عودتها إلى التمثيل باللغة العربية الفصحى وتقديم العمل في شكل كوميدي راق مع الموسيقى.

وأشارت إلى أن شخصيتها في الفيلم وجدتها غريبة ومثيرة ففي قلبها بعض الطيبة على الرغم أنها الشخصية الشريرة التي تخيف الأطفال في دار الرعاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة