سعره 200 ألف.. درة تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية في أحدث جلسة تصوير

تشارك درة حاليا في تصوير مسلسلها لرمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
سعره 200 ألف.. درة تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية في أحدث جلسة تصوير

تصدرت الفنانة التونسية درة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور إطلالتها الأخيرة لآخر جلسة تصوير خضعت لها.

وشاركت درة جمهورها صورها وهي تظهر بإطلالة ملائكية حيث ارتدت فستان ابيض من التول مزخرف بالنباتات.

وتتميز إطلالة درة أن الفستان طويل بأكمام طويلة ورقية عليه، وبسهولة الحركة يوجد فتحة صغيرة بخلف الفستان، كما يوجد بداخل الفستان بطانة من اللون الأبيض متوسطة الطول لاخفاء معالم الجسم.

سعر فستان درة

يبلغ سعر فستان درة حوالي ٢٠٠ ألف جنيه وهو من ماركة carolina herrera، واستعانت بالاستايلت محمد شرف لإكمال تنسيق إطلالتها، واعتمدت درة في إطلالتها من الناحية الجمالية على ترك شعرها ينسدل بنعومة على كتفها، واستعانت يمني جمال خبيرة التجميل لوضع مكياج يناسب ملامحها واطلالتها.

مسلسل درة في رمضان ٢٠٢٤

الجدير بالذكر، أن الفنانة درة تشارك في موسم رمضان ٢٠٢٤ ببطولة مسلسل "إثبات نسب" مع عدد كبير من نجوم الفن.

وشاركت درة جمهورها بصور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد وهي ترتدي الحجاب، لتكشف عن تفاصيل من دورها واسم شخصيتها وعلقت قائلة: "نوال... إثبات نسب".

مسلسل إثبات نسب

ويضم مسلسل "إثبات نسب" عدد من النجوم بجانب درة  أبرزهم صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

المسلسل من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه أحمد عبده، وتدور قصة المسلسل حول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق.

مسلسل درة مع هانى سلامة

وكانت درة أعلنت انتهائها من تصوير مشاهدها مفيش مسلسل "الذنب" وتشارك البطولة مع الفنان هاني سلامة، والمسلسل يدرو في إطار تشويقي والغموض حول حماية طبيب نفسي داخل أحد مستشفيات الأمراض النفسية، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من ميرهان حسين وماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي وطارق النهري وقصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال درة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال درة كان في موسم رمضان ٢٠٢٣ من خلال دورها في مسلسل "الأجهر" مع الممثل عمرو سعد.

والعمل كان من أنجح مسلسلات رمضان ٢٠٢٣، وشارك بالمسلسل من النجوم كل من سيد رجب وأنوشكا وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي وأحمد صفوت

كما ضم العمل كل من نور النبوي وعارفة عبد الرسول وسارة سلامة وناهد السباعي والفنان القدير خالد زكي والفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة