مايكروسوفت تطرح تصورها لمكتب المستقبل المدعوم بأجهزة Surface

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2017
مايكروسوفت تطرح تصورها لمكتب المستقبل المدعوم بأجهزة Surface

كانت قد أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن تعاونها مع شركة Steelcase المتخصصة في تصميم ما يصطلح عليه بالمكاتب المستقبلية، وجاء هذا التعاون بغرض خدمة نية مايكروسوفت في تصميم مكتب مستقبلي مدعوم بالكامل بأجهزة Surface. 

وقد أعلنت مايكروسوفت عن نيتها تصميم مساحة وأثاث مكتبي قادر على التفاعل مع التغييرات والتحديثات الكبرى التي تشهدها الأجهزة الحديثة والتي تحدث بشكل متسارع إلى حد كبير. واليوم ظهرت نتيجة هذا التعاون بالكشف عن 5 مساحات عمل أطلقت عليها مايكروسوفت اسم "المساحات الإبداعية" والمدعومة بشكل كلي بأجهزة Surface.

وقد قامت مايكروسوفت بالكشف عن هذه المساحات المبتكرة عبر مقطع الفيديو الذي يمكنكم رؤيته بالأعلى. ويوضح المقطع مدى عملية هذه المساحات المكتبية وكيفية استغلالها، وتمثل هذه المكاتب بيئة مثلى تجمع بين العملية والراحة واستغلال التكنولوجيا أفضل استغلال ممكن. وتنوي شركة Steelcase طرح نماذج هذه المساحات المكتبية عالمياً من خلال معارضها في مدينة نيويورك، وسان فرانسيسكو، وشيكاجو، ولو أنجليس، وميونخ ولندن.

ويعرف متابعي عملاق البرمجيات الأمريكي أن شركة مايكروسوفت تهتم بشكل كبير بفكر تصميم وتطوير المساحات المكتبية المستقبلية، حيث قامت الشركة الكبرى بطرح عدد من مقاطع الفيديو التي توضح تخيلها لمكاتب المستقبل المدعومة بالتقنيات الحديثة. وقد بدأت مايكروسوفت بالفعل في تطوير مثل هذه التقنيات عند طرحها لأجهزة مثل Surface Hub وSurface Studio.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة