بالدوين يسعى لاستكمال فيلم "راست" رغم مقتل مديرة التصوير

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
بالدوين يسعى لاستكمال فيلم "راست" رغم مقتل مديرة التصوير

يسعى الممثل الأمريكي أليك بالدوين في محاولة استكمال فيلم "راست" الذي شهد مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز بسبب طلق ناري أصابها بصورة مباشرة وتسبب في فقدانها لحياتها.

وكشف أليك بالدوين أنه يرغب في استكمال فيلم راست من أجل أن يخلد ذكرى هالينا هاتشينز باستكمال الفيلم وذلك وفقاً لطلب التحكيم الذي تم تقديمه في لوس أنجلوس.

وتسبب أليك بالدوين في مقتل هالينا هاتشينز بعدما أصابها بسلاح يحتوي على رصاص حي كان من المفترض أن يحتوي على رصاص خلبي وهو ما أثار فزعاً في الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في توقف التصوير للتحقيق في حادثة القتل التي يرى البعض أنها متعمدة.

ورفعت العديد من الدعاوى القضائية ضد بالدوين الذي يشارك في إنتاج الفيلم وذلك رغبة من المتضررين من أسرة هاتشينز في الحصول على تعويضات.

فيما رفض مات هاتشينز زوج مديرة التصوير مطالبات بالدوين باستكمال تصوير الفيلم ليؤكد أنه لن يحل الأمور بصورة ودية ويفضل اللجوء للقضاء ضد الممثل الأمريكي وفريق الإنتاج مع المطالبة بتعويضات ضخمة.

وكان بالدوين قد كشف أنه تمكن من إقناع المخرج جويل سوزا الذي أصيب في الحادث باستكمال العمل على الفيلم  بالإضافة لبقية طاقم العمل كذلك.

وأوضح بالدوين أنه لا يشعر بالذنب لقتل هاتشينز لأنه لم يفكر في ذلك وأنها هي من طلبت أن يوجه المسدس نحوها وأنه لم يضغط على الزناد ولا يعلم كيف خرجت الطلقة نحوها.

وما يزال التحقيق سارياً في القضية لمعرفة كيف وصل الرصاص الحي إلى السلاح المستخدم في الفيلم خاصة وأنه يمنع منعاً باتاً ويحظر قانوناً أن يستخدم أسلحة حية في أماكن ومواقع التصوير السينمائية.

فيما كشف البعض مفاجأة مدوية قد تدين بالدوين تتحدث عن أن المشهد الذي كان يتدرب عليه الممثل الأمريكي لا يحتوي على إطلاق نار.

وتعددت الاتهامات ووجهت للعديد من الأشخاص مثل بالدوين الذي أطلق النار أو مسؤولة الأسلحة في الفيلم التي كان يجب عليها التأكد من خلو السلاح من الرصاص الحي وكذلك مساعد المخرج وغيره من المسؤولين في طاقم عمل الفيلم.

الجدير بالذكر أن الشرطة الأمريكية حصلت خلال شهر يناير الماضي على الهاتف المحمول الخاص بالممثل الأمريكي أليك بالدوين وذلك ضمن التحقيقات حول مقتل هالينا هاتشينز مديرة تصوير فيلم "راست" بسبب إطلاق النار عليها.

وسلم الممثل الأمريكي هاتفه إلى الشرطة وذلك ضمن رحلة التحقيقات للوصول إلى الأسباب الحقيقية التي أدت إلى مقتل مديرة التصوير.

ويعمل المحققون خلال الفترة الأخيرة على معرفة كيفية وصول ذخيرة حية إلى موقع التصوير وهو أمر محظور وكانت عواقبه وخيمة بتعرض مديرة التصوير لإصابة أودت بحياتها.

وقدم المحققون مذكرة قضائية لمصادرة هاتف الممثل الأمريكي بالدوين في منتصف شهر ديسمبر الماضي قبل أن تتسلم الهاتف أخيراً قبل ساعات.

ويأمل المحققون في أن يساعدهم مصادرة هاتف بالدوين على الوصول إلى أدلة تتعلق بالقضية سواء عن طريق الرسائل النصية أو رسائل البريد الإليكتروني وغيرها.

وكشفت الشرطة الأمريكية أنها حصلت على هاتف بالدوين من نوع آيفون يوم الجمعة بعد أن سلم النجم الأمريكي الهاتف إلى السلطات في مقاطعة سوفولك بولاية نيويورك الأمريكية.

وكشف قائد الشرطة في المقاطعة أنه سيتم تجهيز نسخة من البيانات الموجودة في الهاتف وتسليمها كذلك إلى نيو مكسيكو المكلفة بالتحقيق حيث وقع الحادث.

وكشف الناطق الرسمي عن القضية أن نسخ البيانات لن يشمل الرسائل بين بالدوين ومحاميه وزوجته وذلك بموجب اتفاق بين الممثل والسلطات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة