رغم العروض الخارجية.. الأهلي يسعى لتجديد تعاقد نجم دفاعه

النادي الأهلي بدأ مفاوضات تجديد تعاقد مدافعه محمد عبد المنعم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
رغم العروض الخارجية.. الأهلي يسعى لتجديد تعاقد نجم دفاعه

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي بدأ مفاوضات تجديد تعاقد مدافعه محمد عبد المنعم، من أجل استمراره في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت التقارير، أن التعاقد الحالي للمدافع محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي يستمر حتى صيف عام 2025.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك قرار من مجلس إدارة النادي الأهلي بتجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي قبل نهايتها بموسم كامل من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وقالت التقارير الصحفية، إن إدارة النادي الأهلي قررت تجديد تعاقد محمد عبد المنعم بشكل مبكر من أجل ضمان استمراره مع الفريق خاصة أنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي عرض على محمد عبد المنعم الحصول على راتب سنوي أكبر من راتبه الحالي مع الفريق، ولكن المبلغ الذي تم عرضه أقل من طلبات اللاعب المالية.

وأشارت التقارير، إلى أن محمد عبد المنعم طلب وضعه ضمن الفئة الأولى في رواتب اللاعبين بالفريق الأول في النادي الأهلي من أجل تجديد تعاقده.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي يسعى لتجديد عقد محمد عبد المنعم في أسرع وقت خاصة في ظل تلقي اللاعب عروضا للانتقال إلى أندية في الدوري الإيطالي والدوري السعودي.

وأوضحت التقارير، أنه سيتم عقد جلسة أخرى مع محمد عبد المنعم من أجل إقناعه بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي وتلبية طلباته.

وساهم محمد عبد المنعم في فوز النادي الأهلي بخمس بطولات خلال الموسم الماضي، وهي: بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري مرتين.

وتواجد محمد عبد المنعم في 5 مباريات لعهبا النادي الأهلي في جميع البطولات المحلية والقارية منذ بداية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة