نجوم Top Gun: Maverick يكشفون كواليس تصوير الفيلم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
نجوم Top Gun: Maverick يكشفون كواليس تصوير الفيلم

أصدرت شركة Paramount Pictures المقطع الدعائي الرسمي الجديد لـ Top Gun: Maverick، بطولة النجم توم كروز، الذي يقوم بدور «الطيار مافريك» ​​حيث سلطت الضوء على الطيار أثناء تدريبه جيل جديد من الطيارين.

يأتي إصدار المقطع الدعائي للفيلم، مستوحى أحداثه من الفيلم الأصلي الذي صدر عام 1986، والمقرر عرضه في دور السينما في 27 مايو المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات لمدة عامين نظراً لتداعيات تفشي جائحة كورونا في العالم، التي أجبرت صناع الفيلم على هذه التأجيلات.

كواليس تصوير فيلم Top Gun: Maverick

نشرت مجلة Total Film في عددها الجديد، حيث أظهرت البوستر الرسمي للفيلم على غلافها، مقابلة مع النجم توم كروز والنجم المشارك مايلز تيلر، الذين كشفوا الكثير من الكواليس أثناء تصوير الفيلم المنتظر.

في حديثه إلى المجلة، قال توم كروز إنه وضع برنامجاً صارماً لطاقم العمل لتصوير الفيلم؛ من أجل أن يخرج بصورة جيدة للجمهور، مؤكداً أنه كان من الضروري تشكيل فريق عمل ليس لديه أي نوع من «الغرور»؛ نظراً لأنه كان ملتزماً بإطلاق النار على الممثلين عملياً أثناء التصوير داخل طائرة F/A – 18.

وتابع: «لقد طورت برنامجاً كاملاً للممثلين؛ للتدريب على كيفية قيادة الطائرة، كذلك كيفية التعامل مع هذا النوع من الطائرات، بالإضافة إلى جعلهم واثقين من أنفسهم ومن الطائرة ذاتها».

معسكر تدريب لمدة 3 أشهر

فيما كشف النجم المشارك مايلز تيلر، الذي يلعب دور «روستر» ابن غوس، إن الأمر كان يشبه وكأنهم «صغار توم» فقد وضعهم ما أطلقوا عليه «معسكر تدريب توم كروز»، قائلاً: «كنا في حالة قتال وتأهب شديد، وبالنسبة للأشياء المثيرة والأشياء التي يقوم بها توم في الأفلام، عادة ما يكون نوعاً محدداً جداً من التدريب أنت لا تذهب فقط إلى صالة الألعاب الرياضية وترفع بعض الأثقال، بل قام بتدريبنا على الطيران لمدة ثلاثة أشهر قبل أن نبدأ التصوير، لقد تم وضعنا في معصرة».

تجربة حقيقية في السماء

وبالعودة إلى توم كروز، أوضح أنه أراد أن يعطي الجمهور تجربة حقيقية حول ما يجب أن يكون عليه الطيار المقاتل، حيث اشترط أن يتم تصويره في طائرة Grumman F-14 Tomcat، حيث ألتزم بالتدريب عليها أيضاً قبل تصوير النسخة الأصلية للفيلم.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة